محاضرة لتنمية مهارات مديرى النقابات الفرعية

0
88
محاضرة لتنمية مهارات مديرى النقابات الفرعية

تكبير الخط

كتب :

عقدت بمقر النقابة العامة للمحامين، المحاضرة الثانية تحت عنوان ” قانون العمل والتأمينات الاجتماعية ” ، ضمن محاضرات برنامج تنمية المهارات في مجالات التأمينات الاجتماعية والموارد البشرية وقانون العمل واللائحة التنفيذية للعاملين بالنقابات الفرعية، بحضور عاطف القليني المشرف العام على الإدارة المركزية لشئون العاملين ومديري النقابات الفرعية من مختلف المحافظات .

تم خلال المحاضرة التى ألقاها المحامى بالنقض والدستورية العليا،  محمد زكى، إلقاء الضوء على كافة جوانب تنمية مهارات العاملين على أحدث التشريعات الصادرة بقانون العمل والتأمينات الاجتماعية، من أجل تطوير الأداء المهني لمديري شئون العاملين بالنقابات الفرعية .

تضمنت المحاضرة شرحا للقواعد المتصلة بطبيعة عمل المديرين ، فيما يخص قانون العمل مع وجود تطبيقات عملية، من خلال ورشة عمل للوقوف على مدى استفادة  المديرين والمامهم الكامل بكافة المعلومات التي حصلوا عليها خلال المحاضرة الماضية . فيما تم اعلامهم بالمواد المقررة في قانون التأمينات الاجتماعية بشأن سداد قيمة التأمينات وكيفية تحرير استمارة. (1) و(2) و (6) تأمينات،  وكيفية احتساب القيمة التأمينية المستحقة على الأجر الأساسي والمتغير والنسبة الواجب سدادها من النقابة والعاملين.

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here