بالصور .. استمرار أعمال تجهيز نادي المعادي لتلقي قيد 2018

0
123
اعمال تجهيز نادي المعادي

تكبير الخط

كتبت :

تستمر لليوم العاشر على التوالي أعمال إعداد وتجهيز النادي النهري بالمعادي ، لاستقبال طلبات اشتراكات تجديد وتعديل القيد لعام2018 ، من جميع النقابات على مستوي الجمهورية ، تحت رعاية النقيب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب. 

قال محمد عريضة عضو العامة والمشرف على الأعمال ، أنه تم الانتهاء من تغطية المكان المخصص بالدور الأول من النادي بشكل نهائي ، وأيضا إدارة الكارنيهات والتحصيل والبطاقة العلاجية ، ولجان المراجعة . 

واوضح عريضة انه جاري العمل بتجهيز مقرات لجنة القبول والسجلات ، وإدارة تلقي مندوبين الفرعيات ،حيث يستكمل تجهيز أماكن الإدارات التي انتهي إعدادها بتوصيل 4 خطوط الكهرباء وخطوط الانترنت التي تولاها كل من هشام بليح عضو مجلس العامة والحسين أبو دوح الامين العام المساعد لنقابة شمال القاهرة  ، وذلك لتسهيل إجراءات التسجيل في أسرع وقت . 

وأشار عضو العامة إلى إعداد وتجهيز مكان بجانب الادارات لتلقي طلبات مندوبين الفرعيات والطلبات التي يحملها أعضاء العامة ، على أن يكون تلقي الطلبات منهم بموجب كشف من اصل وصورة من كشوف الأسماء المقدمة حفاظا على حقوق المحامين ، منوها عن بحث دراسة توزيع أيام الإسبوع على الفرعيات لانجاز العمل ، ومنعا للازدحام والتكدس.

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here