أبو الشباب لم اعتذر ولم يصدر منى ما يسيئ للنقيب والمجلس

0
140
مجلس سوهاج مع النقيب (9)

تكبير الخط

نفى عادل أبو الشباب عضو مجلس نقابة سوهاج صحة مانشر على موقع نقابة المحامين من أنه اعتذر للنقيب العام عما عما بدر منه من سوء فهم والتباس في فهم قرارات مجلس النقابة العامة خلال الفترة الماضية.

أشار أبو الشباب فى اتصال هاتفى على احترامه الدائم للنقيب العام مشيرا على احترامه ودعمه الكامل والدائم  للنقيب ولمجلس النقابة العامة بكافة أعضاءة.

وأن ما نشر على صفحته كان مقصودا به من يسيئ للنقيب ويتجاوز فى حقه وليس على مابدر منه ،وأنه لم يحدث منه يوما أى تجاوز فى حق النقيب أو مجلس النقابة العامة ، وأن اللقاء مع النقيب كان فى حدود الود والاحترام الذى تعود عليه من سيادته مؤكدا على إزالته لأى سوء فهم قد نقل لسيادته أوكتبه أبو الشباب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 كان أبو الشباب قد أعلن فى غير مرة على صفحتة اعتراضه الكامل على ضوابط التجديد التى أصدرها مجلس النقابة العامة معبرا فى احد البوستات أنه ” مات فى نظر المشتغلين” كما نشر فى بوست آخر “عدم صلاحية أعضاء مجلس العامة إلى أن يكونوا أعضاء عن محاكم جزئية ” ووصف شهادة التحركات بأنها شهادة ” سمك لبن تمر هندي ” كما عبر عن معهد المحاماة بانه “افتكاسة جديدة”.

ولما كان مندوب الموقع لم يحضر لقاء سيادته العضو مع النقيب فقد أصبح لزاما نشر نفى الاعتذار بغض النظر عن مشاهدات صفحته ووجب التصحيح فى الوقت الذى رفض النقيب العام ونقيب سوهاج التعليق على هذا الموضوع برمته.

بعض صور لقاء أبو الشباب بالنقيب العام وبعض مقتطفات من منشوراته على صفحته على الفيس

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here