جوازات النقابة العامة لتحركات القاهرة الكبرى

0
167
مصلحة الجوازات بالعامة

تكبير الخط

كتبت :

بعد بدء اليوم الاول لعمل لجنة مصلحة الجوازات بالدور الثاني بمقر النقابة العامة تقرر أن تكون الجوازات لاستقبال طلبات محامين القاهرة والجيزة لاستخراج شهادة التحركات عدا المحافظات . 
انهت اللجنة المنتدبة من مصلحة الجوازات والهجرة ، يومها الأول من عملية إستقبال طلبات استخراج شهادة التحركات من المحامين ، بتلقي حوالي 250 طلب استخراج .

وصرح عبد الجواد احمد عضو مجلس العامة قائلا : بدأ عمل اللجنة اليوم بشكل منظم ابتداء من الساعة 9 صباحا حتي 12,30 ظهرا ، حيث تم وضع نظام خاص للدخول على ان يتم تسجيل الأسماء أولا لدي موظف النقابة بقاعة الحريات للحصول على دور محدد منعا للتكدس والازدحام ، على ان يقوم المحامي بعد ذلك بملء استمارة الطلب أمام موظف الجوازات بعد الإطلاع علي أصل البطاقة الشخصية وسداد رسوم الشهادة ،ويجوز للمحامي التقديم بشخصه او بتوكيل خاص أو بتوكيل عام قضايا .

واعلن عبد الجواد عن استخراج الشهادة بعد تسجيل الإستمارة ، بعد 3 أيام من تاريخه على ان يتم تسليمها من قاعة الحريات بمقر النقابة العامة ، من الساعة 1 ظهرا حتي 3 عصرا .

وأشار عضو العامة ان الوحدة مخصصة لاستقبال طلبات محامين القاهرة والجيزة فقط دون المحافظات ، على ان يقدم محامين الأقاليم بمكاتب الجوازات المخصصة بكل محافظة ، حيث تم توجيه تعليمات لكل الجهات بسرعة إنهاء استخراج الشهادة في مدة أقصاها 10 أيام .

ونوه عبد الجواد عن إستمرار العمل يوميا عدا يوم الجمعة والاجازات الرسمية ، سعيا وحرصا على تقديم افضل الخدمات لراحة المحامين.

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here