“عاشور” يتفقد أعمال تجهيزات أماكن تجديد اشتراكات 2018

0
102
محكمة شمال القاهرة

تكبير الخط

كتبت :

تفقد سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب ، صباح اليوم ، وقبيل بدء جلسة حلف اليمين ، التجهيزات التى تجرى داخل نادي المحامين النهري بالمعادي لاستقبال اوراق تجديد اشتراكات المحامين 2018، والوقوف على آخر ما توصلت إليه الشركة الهندسية القائمة بها ، استعدادا لاستقبال اشتراكات وطلبات تجديد وتعديل القيد لعام 2018 من كافة النقابات على مستوي الجمهورية من المحافظات والقاهرة الكبرى . 

أماكن الانتظار ونوافذ التعامل
وقد جرى حديث بين النقيب والمسئولين القائمين على أعمال التجهيز بعمل توسعة اكثر لاستيعاب المحامين بإزالة مكان تقديم المشروبات والاطعمة ونقله للدور الأرضي وإضافة ادارة ومنفذ تعامل بدلا منه وشدد سيادته على ضرورة ضغط معدلات العمل لسرعة الانتهاء بالكامل خلال اسبوع واحد فقط بدلا من ثلاثة اسابيع .

معرض بدل المحامين
كما تفقد النقيب العام معرض الملابس الجاهزة المقام من نقابة جنوب القاهرة الفرعية بالتعاون مع نادى الإدارات القانونية ، وأثنى سيادته على عدد الشركات العارضة ولاقي قبوله وحسن التنظيم والعروض المقدمة بذلك المعرض بما يليق بمكانة المحامين.

ابعاد السفينة عن العائمة
وفي تلك الجولة وجه عاشور مسئولي النادي بابعاد خطوات بين العائمة الملاصقة لشاطئ النادى من الجهة البحرية عن السفينة الجديدة التى سيجرى تجهيزها لتوفير مسافة واضحة ومرسى خاص مع التنسيق والتناسق بينهما بشكل افضل .
رافق النقيب اثناء جولته الاستاذ يحيي التوني امين الصندوق ، والاستاذ محمد عريضة عضو مجلس النقابة العامة ، والاستاذ عامر عبد التواب مدير النادي .

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here