غداً. . فتح باب حجز رحلة بورسعيد لمحاميي شرق الإسكندرية

0
268
محمود الأمير

تكبير الخط

كتبت :

تفتح نقابة شرق الإسكندرية ، غداً، باب حجز رحلة بورسعيد للمحامين وأسرهم،  لمدة يوم واحد، الجمعة 10 نوفمبر القادم، تحت رعاية النقيب ، محمود الأمير.

قال النقيب، أن قيمة الإشتراك فى  الرحلة 100 جنيه للفرد الواحد ، و25 جنيه للاطفال ، وتخصيص اتوبيسات مكيفة بشاشات عرض للسفر،  مشيراً إلى أن التجمع والتحرك في تمام الساعة 6.30 صباحا من أمام مسجد القائد إبراهيم .

أوضح الأمير،  أن برنامج الرحلة يتضمن زيارة متحف بورسعيد الحربي ، ومعرفة قصة حفر قناة السويس ، والعدوان الثلاثي على بورسعيد عام 1956 وحرب أكتوبر 1973، و التحرك لأداء صلاة الجمعة بأشهر مساجد بورسعيد علي ضفاف قناة السويس ( مسجد السلام ).

أشار النقيب، أن البرنامج يتضمن ركوب المعدية ومشاهدة مبني قناة السويس ، وزيارة إلي مدينة بور فؤاد الساحل الشرقي لقناة السويس عبر المعدية ، ورصيف ديليسبس الأثري وقاعدة التمثال الخاويه بعد نسف التمثال في أعقاب عدوان 1956 من قبل الفدائيين حيث انه يرمز إلى الإستعمار ، بجانب فنار بورسعيد القديم  المسجل أثر إسلامي ، والذي يعد أول مبنى خرساني في التاريخ.

وأوضح نقيب الفرعية ، أنه سيتم تنظيم جولة حرة في شوارع بورسعيد ( طرح البحر –  الجمهورية –  23 يوليو –  التجاري –  الثلاثيني ) ، على ان يكون التجمع والتحرك الساعة  7 للعودة إلى الإسكندرية مرورآ بدمياط للتسوق ، منوها أنه على الراغبين التوجه للحجز لدي إسلام ياسر بمقر مركز الخدمات النقابية بجوار الشهر العقارى القديم بالمنشية.

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here