بالصور .. استعدادات نادي المعادي لتلقي اشتراكات قيد 2018

0
1991

تكبير الخط

كتبت :

بدأت النقابة العامة برئاسة سامح عاشور نقيب المحامين بالتعاون مع الشركة الهندسية ، في أعمال إعداد وتجهيز الدور الأول من النادي النهري بالمعادي ، استعدادا لاستقبال إدارات الديوان العام لتلقي طلبات تجديد وتعديل القيد لعام 2018 .

قال عامر عبد التواب مدير النادي انه بناء على تكليف النقيب العام جاري حاليا أعمال تجهيز جزء من النادي للعمل الإداري وذلك لنقل إدارات التفعيل والتحصيل والكارنيهات وبطاقات العلاج ، حيث انه تم تخصيص مساحة 450متر علي شكل حرف t”” ،مع الحفاظ على الشكل الجمالي للنادي.

وأشار عبد التواب إلى بدء العمل يوميا من الساعة 10 صباحا حتي 11 مساء ، وذلك لمدة 20 يوم ، على ان يتم بعد ذلك إخطار نقيب المحامين ، لاستقبال ونقل الإدارات ، كل إدارة بمكاتبها وموظفيها .

متابعا : تأتي في الوقت الراهن مرحلة استكمال وضع غطاء كأسقف حامية ضد عوامل الطبيعة حرصا على توفير المناخ الملائم لأداء العمل على اكمل وجه ، حيث تبلغ المساحة المخصصة لكل إدارة40 متر مع صناعة 6 فواصل بين كل إدارة والأخرى ، مع وجود 18 شباك مخصص لتلقي جميع الإشتراكات .

واوضح عامر انه تم تحديد مساحة أمام الإدارات كاستراحة للمحامين منعا للازدحام ، حيث سيتم تلقي طلبات التجديد من كافة الفرعيات على مستوي الجمهورية وليست نقابات محددة ،تحت إشراف محمد عريضة عضو العامة.

وفي سياق متصل اوضح خالد حسين المهندس والمدير التنفيذي لأعمال التجهيز ان هناك مرحلتين للتنفيذ تتضمن الأولى في الانتهاء من غطاء المكان المخصص بغطاء مصنوع من مادة “رميد” المقاوم لأشعة الشمس والحرارة على ان تستمر المرحلة الأولى لمدة 4 او 5 أيام على الأكثر ، لتأتي الثانية بتجهيز المكاتب وصناعة إطار وشكل الغرفة من الالومنيوم ، مؤكدا على العمل اليومي لانجاز العمل على اكمل وجه .

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here