غداً. . إجتماع مجلس شمال القليوبية. . والمحامى العام ينهى كافة الأزمات

0
226
مجدى المهدى .نقيب شمال القليوبية
مجدى المهدى .نقيب شمال القليوبية " بنها "

تكبير الخط

كتبت :

يعقد مجلس نقابة شمال القليوبية، برئاسة النقيب ، مجدي المهدي ، إجتماعاً له غداً، الثلاثاء، لمتابعة آخر الإستعدادات لطرح الخدمات النقابية والمهنية للزملاء خلال الفترة المقبلة.

قال النقيب،  مجدي المهدي ، ان الإجتماع يناقش تحديد مواعيد توزيع الملفات والحوافظ والمستندات والكتب القانونية ، بالإضافة إلى تفاصيل بدء الدراسة بمعهد المحاماة ، وما تم بشأن التواصل مع أساتذة القانون،  وكبار المحامين لإلقاء المحاضرات ، سعيا لتقديم أفضل الخدمات والرعاية للزملاء.

وفي سياق آخر أشار المهدي ، إلى لقاء المحامي العام لنيابات شمال بنها ، على مدار يومين ،  لعرض وبحث مشاكل المحامين التي واجهتهم على خلال الفترة الماضية ، مؤكدا أن اللقاء تم في حالة من الود والتفاهم بين كلا الطرفين .

واعلن نقيب الفرعية ، أن اللقاء استهدف حل مشكلة سداد الغرامة ، مشيراً إلى أن المحامى العام، أعلن تقسيط الغرامة ذات المبالغ الباهظة ، على أن يتقدم المحامي بطلب تقسيط عن المتهم لعدم سدادها كاملة ، بجانب إقامة الجنح المباشرة بالتوكيل الرسمي وليس التوكيل الخاص أو بحضور المجني عليه .

أوضح، أنه تم حل مشكلة جدول الجنح بمحكمة طوخ ، بتخصيص موظف ابتداء من اليوم لسرعة إنهاء شهادات الجدول وطلبات المحامين ، أما بشأن القبض على المتهم أثناء الجلسة ، فقد تقرر الكشف على المتهم قبل الجلسة باسبوع او اكثر إذا كان هناك حكم صادر ضده  ، لعدم حدوث خلافات .

وأكد المهدي على ترحيب المحامي العام ومطالبته بإجراء لقاء دورية لمناقشة المستجدات وحل اي مشاكل تواجه المحامين.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا