جلسات مستأنف الزاوية .. ” الأربعاء ” . . وماكينات تصوير بمحاكم شمال القاهرة

0
159
محمد ابو الوفا

تكبير الخط

كتبت :

أنهت نقابة شمال القاهرة ،برعاية وتوجيهات النقيب ، سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب ، بعض مشاكل المحامين التي واجهتهم خلال ممارسة عملهم بمجمع محاكم الجلاء،  والاميرية، تحت رعاية النقيب ، هشام زين .

قال محمد أبو الوفا ، أمين عام الفرعية ، انه تم التواصل مع رئيس محكمة شمال ، بالتنسيق مع النقيب العام ، بشأن عرض مشكلة المحامين ، التى تتعلق ببدء جلسات جنح ومستأنف  الزاوية يوم الثلاثاء بذات الوقت، مشيراً إلى الإتفاق على نقل مستأنف الزاوية إلى يوم الأربعاء ، نظراً لاستطاعة المحامين على الحضور ، موضحا انهم فى  إنتظار ما تم التوصل إليه بالتعاون مع نقيب المحامين ، بشأن بُعد المسافة بين النيابة بالجلاء والجلسات بالأميرية مما يشكل عبء على المحامين .

فى سياق  آخر أعلن أبو الوفا ، التعاقد على عدد من ماكينات التصوير بجميع محاكم شمال القاهرة،  لتصوير الورقة للمحامي بسعر 30 قرش ، ووضع لافتات بذلك بجميع غرف التصوير ، مشددا على تقدم المحامي بالشكاوي اللازمة إلى الفرعية بدار القضاء العالي ، حال إذ خالف أصحاب الماكينات ذلك الأمر ، للبت في الشكوى وإلغاء التعاقد على الفور ، وذلك بالتنسيق مع النقيب العام لتخفيف العبء على الزملاء .

ناشد  الأمين العام  ،النقابة العامة ، بضرورة تخصيص موظف لاستخراج شهادة التحركات دون توكيلات لمحامين النقض كبار السن ،تيسيراً عليهم

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here