النقابة تتابع جهود الامن فى القبض على قاتل محام بكفر الشيخ

0
216
صلاح مقلد عضو مجلس النقابة العامة
صلاح مقلد عضو مجلس النقابة العامة

تكبير الخط

كتبت :

في جهود مكثفة من الجهات الامنية بكفر الشيخ بالتواصل مع نقابة المحامين وصلاح مقلد عضو النقابة العامة عن الفرعية ، ألقى القبض على المتهم بقتل المحامي ز.أ.ح البالغ من العمر 65 عام بغرض السرقة .

وسرد صلاح مقلد الواقعة والإجراءات المتبعة حيال ذلك قائلا ” ابلغني البعض بمحافظة كفر الشيخ بوقوع حادث قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد لمحامي كبير ثري ، يقطن وحيدا ، حيث وجد البعض آثار دماء اتبعوها بخطوات دقيقة حتي وجدوه مدرجا في دمائه ،وتم ابلاغ الجهات الامنية من النقيب احمد مطاوع رئيس مباحث مركز الرياض وقيام فريق من البحث لتفقد الحادث “.
مستكملا ” نقل المحامي المجني عليه الي المستشفي وظل لمدة 20 يوم بين سكرات الموت ، حتي خبر وفاته ، وقامت النقابة منذ الوهلة الأولى بالتواصل مع اللواء أحمد الأنصاري مساعد وزير العدل ومدير أمن كفر الشيخ ،و العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي ، والعقيد شريف العقدة والعقيد محمد هاشم مفتشي المباحث ، لتنظيم إجراءات البحث والقبض على المتهم، على ان تم ابلاغنا بإلقاء القبض عليه واعترافه بأنه قتل بهدف السرقة” .

وأشار مقلد إلى حبس المتهم لمدة أربعة أيام مع التجديد له في الميعاد ،حيث قام ورثة المحامي بتفويض محاميان لمتابعة الإجراءات ، مؤكدا على التواصل مع النقيب العام سامح عاشور بشأن ذلك الأمر ، واستمرار المتابعة بتلك الواقعة “.

ووجه مقلد بإسمه واسم المحامين كل الشكر والتقدير للواء احمد الانصاري وفريق البحث لمجهوداتهم المكثفة في متابعة الأمر والقبض على المتهم وإظهار الحق والعدالة .

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here