بالفيديو.. زرع أحد سندات نقابة المحامين الجديد

0
318
آلة حفر سندات مبني المحامين الجديد

تكبير الخط

, و
كتبت :

إعداد: محمد صابر

شهد  موقع مبنى نقابة المحامين الجديد استكمال عمليات السند وذلك فى الاماكن الموضحة بالمخطط ، حيث يشكل المخطط المساحه الجارى العمل بها بعمليات السند والتى يحيط بها المبنى الرئيسى للمحامين ومبنى نقابة الصحفيين   .

وصرح وائل اسماعيل لطفى المهندس بشركة الامانى للمقاولات المسؤولة عن العمل بالموقع الخاص بالمبنى الجديد ان هذا المخطط يوضح خطه العمل والتي تبدأ من p11 الموضحة اعلى المخطط الى p25 الملونة هى المساحة التى تمت فيها عمليات السند اى المجاور لنقابة الصحفيين فى الفترة بين 10 الى 17 أكتوبر الجارى .

وتابع ” اما عن p39,p43,p45 هى الأماكن الموضحة والملونة اي التى تمت فيها عمليه السند وذلك فى اتجاه المبنى الرئيسى لنقابة المحامين على ان يتم الانتهاء من المكان بأكمله فى عملية السند بمعدل شهر على الاكثر وبدء عملية الحقن ،تحت رعاية سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب.

وتابعت كاميرا موقع نقابة المحامين عملية زرع أحد سندات مبني نقابة المحامين الجديد التي يجري زرعها في الجدار الملاصق لنقابة الصحفيين والتي سيتم زرع مثيلاتها على جميع حدود المبني الجديد للنقابة، ويبدو من الفيديو مدي الدقة والاستعدادات والتجهيزات التي تجري لتنفيذ هذا العمل. 

 

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا