مدير أمن أسيوط يستقبل مجلس النقابة لبحث مطالب المحامين

0
229
مدير أمن أسيوط يستقبل مجلس النقابة

تكبير الخط

كتب :

استقبل اللواء جمال شكر،  مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط،  اليوم،  مجلس النقابة الفرعية،  برئاسة النقيب، محمود درويش،  وبحضور اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية،  فى إطار تفعيل البروتوكول الموقع بين الجانبين،  وتذليل كافة العقبات التي تواجه المحامين أثناء تأدية عملهم ووضع الحلول المناسبة لها.
قال حسن سلطان ، الأمين العام المساعد لنقابة شمال أسيوط ، أن اللقاء تناول سبل تذليل العقبات المتعلقة بتعامل المحامين مع الجهات الشرطية  وماموري الأقسام ، بالإضافة لتيسير دخول المتقاضين لمبنى مجمع محاكم أسيوط .
أشار سلطان،  إلى أن مدير الأمن، قد وعد الحضور  بسرعة تنفيذ  الإجراءات الخاصة بشأن توفير أماكن لسيارت المحامين بالقرب من المحكمة ، بالتنسيق مع رئيسها ، وبالتنبيه على كافة الجهات الشرطية لحسن التعامل مع المحامين وتيسير أعمالهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم أثناء مباشرة أعمالهم في مراكز الشرطة .
في نهاية اللقاء تقدم مجلس نقابة شمال أسيوط بخالص الشكر والتقدير لمديري الأمن والمباحث الجنائية لسرعة استجابتهم لمطالب المحامين .
 حضر اللقاء أسامة العربي وكيل النقابة،  ومصطفى شراقة ومصطفى رمضان ومحسن صلاح ومحمد كمال وأيمن البشري وخالد البغدادي، أعضاء المجلس .

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here