محاضرة لتنمية مهارات العاملين فى النقابات الفرعية

0
232
سامح عاشور

تكبير الخط

كتب :

عقدت اليوم ، محاضرة حول “المهارات السلوكية للعامل وكيفية الاتصال ” ، في تمام الرابعة عصرا بمقر النقابة العامة المحامين ، تحت رعاية سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب .

 تأتي المحاضرة  ضمن جدول برنامج تنمية المهارات في مجالات الموارد البشرية ، وقانون العمل واللائحة التنفيذية ، وقانون التأمينات الاجتماعية داخل النقابات الفرعية وكيفية التعامل معها تلافيا لتصاعد المديونيات داخلها.
أقيمت الندوة  برئاسة عاطف القليني المشرف العام على الإدارة المركزية لشئون العاملين بنقابة المحامين ، وحضور نبيل الشافعي ستاذ الحقوق بجامعة حلوان ، و مديري النقابات الفرعية بمختلف المحافظات .
قال عاطف القلينى،  أن المحاضرة تناولت شرح الإجراءات الخاصة بشؤون العاملين داخل النقابة الفرعية وكيفية التعامل مع الآخرين داخلها  للوصول إلى أعلى مستوى من مستويات حسن المعاملة ، معلناً عن عقد امتحان لمديري النقابات الفرعية بمقر النقابة العامة يوم الخميس المقبل .

أشار القلينى،  أن الندوات تأتي في إطار حرص النقابة على إنجاح عمل جميع الإدارات سواء داخل النقابة العامة أو الفرعية،  فيما تم عقد محاضرتين على مدار اليومين الماضيين ضمن جدول البرنامج.

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here