12 اكتوبر . . تكريم المتفوقين وحاملى الماجستير و الدكتوراه بشمال أسيوط

0
244
مصطفى شراقه امين صندوق نقابة منفلوط
مصطفى شراقه امين صندوق نقابة منفلوط

تكبير الخط

كتب :

تكرم نقابة شمال أسيوط ، فى إحتفالية كبرى ، الزملاء الحاصلين على الماجستير والدكتوراه والمتفوقين من أبناء المحامين  وغيرهم فى مختلف المراحل الدراسية ،  الساعة السادسة من مساء يوم الخميس ، 12  اكتوبر المقبل بمقر النقابة الفرعية.

قال مصطفى أنور شراقة، أمين الصندوق، أنه سيتم تكريم الزملاء الحاصلين على الماجستير والدكتوراه من حاملى كارنيه 2017، وتكريم الأوائل على محافظة أسيوط في مختلف الشهادات والمراحل الدراسية ، مشيراً إلى تكريم المتفوقين من أبناء المحامين في مختلف المراحل الدراسية شرط الحصول على تقدير جيد جدا للمرحلة الجامعية والحصول على نسبة 95% على الأقل  لطلاب المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية ، ونسبة 90% لطلاب الثانوية الأزهرية .
أكد شراقة،  على ضرورة تقديم شهادة معتمدة تفيد حصولهم عليها وتقديم صورة كارنيه2017 لأبناء المحامين المتفوقين ،على أن تسلم الاوراق إلى الموظف الإداري بالنقابة في موعد أقصاه الخامس من شهر أكتوبر المقبل.
يقام الحفل وبالتنسيق مع محمود درويش ، نقيب محامي شمال أسيوط ، ومحمد عبدالعظيم كركاب عضو النقابة العامة عن أسيوط ، ومصطفى رمضان عبد التواب أمين عام نقابة شمال أسيوط .

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here