21 سبتمبر . . بدء رحلات مرسي مطروح لمحاميي الإسكندرية

0
231
21 سبتمبر . . بدء رحلات مرسي مطروح لمحاميي الإسكندرية

تكبير الخط

كتبت :

تنظم نقابة شرق الإسكندرية بالتعاون مع النقابة العامة،  عدة  رحلات لمدينة مرسي مطروح بمناسبة نهاية  فصل الصيف لمحامين النقابة بفرعيها شرق وغرب ، ابتداء من ٢١ حتي ٣٠ سبتمبر لشباب المحامين ، ولمدة ٤ ايام لاسر المحامين ، تحت رعاية ، محمود الامير،  نقيب شرق .

قال السيد نايف ، عضو العامة ، انه تم الحجز ببرج الشافعى بجوار فندق المحامين ، لقضاء فترة الرحلة ،  مع توفير وجبتي الافطار والغذاء ، وتخصيص اتوبيسات مكيفة  للانتقالات ذهابا وعودة  ، على ان يتم التحرك في تمام الساعة السابعة صباحا من أمام مسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل . 

وأشار نايف ، إلى تكلفة الاشتراك والتي تبلغ 200 جنيها للفرد الواحد من شباب المحامين فقط ، على أن تبلغ تكلفة المحامي في الأسرة ابتداء من 350 حتي 425 جنيها وفقا لاختياره للمكان المناسب له في السكن،  ومجانا للأطفال اقل من 6 سنوات ، وسداد اشتراك كامل لأكثر من 6 سنوات .
وأعلن  عضو العامة ، عن فتح باب الحجز من اليوم حتي اكتمال العدد،  مشددا على ان في حالة إعتذار المشترك عن الرحلة لا يرد المبلغ مرة أخرى ويلتزم بإحضار بديل ، وعلى الراغبين في السداد التوجه لدي مقر النقابة بالمنشية ،تحت إشراف أيمن الفولي عضو العامة ، وأعضاء مجلس الفرعية ، حرصا على تقديم افضل الرعاية للزملاء .

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here