“عاشور ” يكرم المتفوقين من أبناء المحامين

1
600
"عاشور " يكرم المتفوقين من أبناء المحامين

تكبير الخط

كتب :

قام سامح عاشور نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، بتقديم  خالص التهنئة لجميع الحضور من المحامين المشاركين على مستوى النقابات الفرعية، لتكريم أبنائهم المتفوقين بالمراحل الدراسية من الابتدائية والإعدادية والثانوية، مؤكدأ فى كلمته خلال الإحتفالية بالنادي النهري بالمعادي، على أهمية الاحتفالية لأي أب وأم، يرون فلذات أكبادهم يكرمون لتفوقهم في المراحل التعليمية، وذلك هو العطاء الرباني وثمرة جهدهم للحفاظ على أبنائهم حتى يصلوا إلى أفضل المراكز،  متمنيا أن يأتي العام القادم وهم أيضا من المكرمين المتفوقين، سائلا الله تعالي أن يجعلهم ذخرا للوطن ولكرامته والدفاع عنه. 

وبدأ الحفل بعزف السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، فى حين حرص الحضور على التقاط الصور التذكارية مع نقيب المحامين، للاحتفاظ بها وجعلها فخرا لأبنائهم في المستقبل، والبالغ عددهم 30 طالب للشهادة الابتدائية و 26 طالب للشهادة الإعدادية و28 طالب للشهادة الثانوية وأربعة من أوائل الجامعات بشهادات تقدير وجوائز مالية .

وقدم الحفل أبو بكر الضوة، الذي بدأ حديثه موجها الشكر  للنقيب العام سامح عاشور لسُنة هذه السنة الحسنة وهي تكريم أبناء المحامين المتفوقين وأن النقابة دوما ما تكرم أبناءها وتعتز بهم وأن نقابة المحامين تضع نصب أعينها أبناء المحامين  .

وفي كلمته رحب يحيى التوني ، عضو مجلس النقابة العامة  الذي  بالحضور وبأبناء المحامين المتفوقين الذي أبدى سعادته بالحضور ، مؤكدا على أن نقابة المحامين تفخر بأبناءها وترفع من شأنهم وتتمنى لهم مستقبل باهرا ، مشيرا إلى أن مصر تحتاج لمجهوداتهم خاصة في ظل المرحلة الحالية للنهوض بالاقتصاد ومحاربة الإرهاب الأسود الغاشم ، وأنها ستبقي ولن تركع لأحد  .

ومن جانبه قال ماجد حنا ، عضو مجلس النقابة العامة ، أنه شرف لنقابة المحامين أن يكون أبناءها من المتفوقين ليس فقط شرف لوالده ووالدته إنما لنا جميعاّ ،لافتا إلى أن نقابة المحامين دائما ما تكرم المتفوقين سواء كان صغيرا أو كبيرا ، مؤكدا على أنهم الوجه المشرفة لمصر  .
ورحب مصطفى البنان.عضو مجلس النقابة العامة ، بالحضور مؤكدا على سعادة نقابة المحامين بتكريم نقابة المحامين ابنائها وذلك لانتصارهم على تفوقهم ، داعيا إياهم
 أن يجعلوا قوله تعالى ” وقل رب زدني علما ” نصب أعينهم ولتكن هذه الآية نبراسا لهم

عبر ، صلاح مقلد عضو مجلس النقابة العامة، عن مدى  سعادته بتكريم الطلاب المتفوقين من أبناء المحامين متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح. 
كما نوه محمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة ، عن أهمية الاستثمار التعليمي للأبناء  وأنه يجب أن يصرف عليهم في التعليم لأنه الشئ الوحيد الذي يستفيدون منه في حياتهم العملية والعلمية  متمنيا تكريم جميع الطلاب في كل عام .
ومن جانبه قال ناصر عبدالهادي عضو مجلس النقابة العامة ، أنه يجب الفخر  بابنائنا الذين امتثلوا لقول النبي ‘ اطلبوا العلم ولو في الصين ” مؤكدا على أنهم رجال المستقبل
وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير والجوائز المالية على أبناء المحامين المتفوقين الذين كان من ابرزهم يحيى صلاح مقلد وندا محمد الكسار.
يذكر أن إدارة المعاشات تقوم.بمجهودات بمديرها وليد أبو الدهب والمعاونين معه لتسجيل أسماء الطلاب المتفوقين من أبناء المحامين على مستوى الجمهورية  في الفترة الماضية ، متوجها الجميع بالشكر على ذلك المجهود المميز والعاملين القائمين عليه .
تم تكريم أربعين طالبا بشهادات تقدير ، وذلك بحضور يحيى التوني أمين صندوق نقابة المحامين وعضو لجنة الإصلاح التشريعي ، و أبو بكر الضوه أمين عام مساعد نقابة المحامين وماجد حنا ومصطفى البنان. ومحمد الكسار ، وناصر عبدالهادي وصلاح مقلد أعضاء مجلس النقابة العامة وعبد الله عيد وكيل نقابة المنيا .

تصوير : شيماء عبدالرحيم 

 

1 تعليق

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here