” عاشور ” يوافق على مد فترة تلقي أبحاث المسابقة البحثية لـ 30 نوفمبر‎

0
378
سامح عاشور

تكبير الخط

كتبت :

وافق سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، على الطلب المقدم من كمال مهنا عضو النقابة العامة، بشأن مد فترة تلقي الأبحاث الخاصة بالمسابقة البحثية القانونية لعام 2017.

قال كمال مهنا، إنه تم تقديم الطلب نظرا؛ لرغبة العديد من شباب المحامين بمد تلك الفترة حتى يتسنى لهم الفرصة؛ لإعداد الأبحاث على أكمل وجه، حيث وافق النقيب العام على أن يكون 30 نوفمبر 2017 آخر موعد لتسليم الأبحاث بدلا من 15 أكتوبر 2017. 

وأشار مهنا أنه جارٍ إعداد إعلانات بذلك الموعد الجديد؛ لإبلاغ  كافة النقابات الفرعية؛ لإعلان المحامين، وذلك حرصا على تنفيذ رغبات المحامين بما يأتي في صالحهم ورفعه المحاماة.

يذكر أن نقابة المحامين أعلنت عن إقامة أكبر مسابقة بحثية قانونية لعام 2017، حرصا على تنمية ودعم البحث القانوني، في كافة فروع القانون في الحيازة والملكية في القانون المدني المصري وما استقر عليه الفقه والقضاء، والجريمة الالكترونية في التشريع الجنائي المصري وموقف الفقه والقضاء منه، علاوة على قانون الأحوال الشخصية وما يشمله من النفقة في القانون والشريعة، المبررات والأحكام، والمحاماة في الدستور المصري الجديد، سعيا من النقابة على تشجيع المحامين فكريا وثقافيا وتقديم أفضل دعم لهم.

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here