“عاشور ” يعقد جلسة إستماع مع المحامين للتعرف على مشكلاتهم

0
276
عاشور يستمع للمحامين فى مؤتمر بورسعيد

تكبير الخط

محرر الموقع :

إستمع سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، إلى كافة مشكلات المحامين ومقترحاتهم، خلال الجلسة المسائية التى إستمرت لعدة ساعات ، فى السرادق المقام أمام قصر النورس ببورسعيد.

قدم افتتاحية اللقاء ، مجدي عبدالحليم ، المتحدث الرسمي بإسم نقابة المحامين،  والذى رحب بالنقيب العام سامح عاشور، فور وصوله، مشيراً إلى أن الحق مكفول لأي محامي في التحدث إلى النقيب العام بكل حرية في يخصهم  من مشاكل تتعلق بمهنتهم ، مؤكدا على أن هذا عام الإنجازات،  وانه ام يحضر مؤتمر بورسعيد إلا كل محامي مقيد عام 2017 ،متمنيا نجاح اللقاء و أن يؤتى ثماره وأهدافه المنشودة .

أكد النقيب العام سامح عاشور، أن اللقاء من أجل النقاش الحر وتقريب  المسافات والوصول إلى أفضل نتائج،  لافتاً إلى بذله كل الجهد لخدمة المحامين .

شدد عاشور ، على أن هذا العالم بدون  مصداقية، بدليل صمته الرهيب عما يحدث فى ميانمار، ومن  عداون الصهاينه على المسحيين بكنيسة القيامة ، منددا بما تفعله داعش فى الكنائس ، والذى لا علاقة للإسلام به.

استعرض النقيب العام، خلال اللقاء، أبرز المشكلات ، خاصة التى تتعلق بكرامة المحامين وما يحدث من تجاوزات من قبل بعض ضباط  الشرطة والقضاه تجاه المحامين  ، خاصة الشباب منهم، بالإضافة إلى مناقشة تنقية الجداول والقيد والمعاشات، وقانون الضريبة على القيمة المضافة.
شهدت الجلسة مشاركة عدد كبير من المحامين من مختلف النقابات الفرعية ، ومن أبرزهم حمادة إبراهيم وكيل نقابة جنوب أسيوط ،ومحمد سليمان محمود محامي نقابة البحر الأحمر ومحمود درويش نقيب محامي شمال أسيوط وماهر  الحريري محامي كفر الشيخ و ابراهيم دويدار محامي نقابة غرب طنطا و يوسف العقدة محامي نقابة كفر الشيخ كما شهد الحوار تدخل لصلاح مقلد عضو مجلس النقابة عن كفر الشيخ وعمرو أبو العيش وكيل نقابة جنوب الدقهلية .
حضر النقاش ،  محروس محمد محامي نقابة الإسكندرية ، وأسامة سيد وانور حسين محامي شمال الشرقية وأحمد محمد المسلمي محامي نقابة الشرقية وبدري محمد علي محامي جنوب أسيوط وابو بكر السعداوي محامي المنيا ومحمد سعد محامي بني سويف  و رضا شاكر محامي كفر الشيخ ومصطفى محمود أبو زيد محامي المنيا واسلام القماري محامي الإسكندرية ، وأسماء الغول محامية نقابة الأقصر وعنتر سليمان إبراهيم محامي البحر الأحمر وعمرو أبو العيش ، وأبو بكر سعد محامي الشرقية ، وغالية حسن مرسي محامية شمال القاهرة وفاطمة الزهراء غنيم من جنوب القاهرة  ومحمود متولى ومحمد سعيد بركات والسيد سعيد إبراهيم محامي شمال القاهرة ، ومحمد علي هلال محامي شرق الإسكندرية ، وكيرلس فوزي شحاته محامي أسيوط.

 

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا