المهدى : رئيس النيابة الكلية يلقى اول محاضرة بمعهد محاماة نقابة بنها

0
278
مجدى المهدى .نقيب شمال القليوبية
مجدى المهدى .نقيب شمال القليوبية " بنها "

تكبير الخط

كتبت :

اعلنت نقابة شمال القليوبية ، عن فتح باب الحجز للمحامين الراغبين فى المشاركة بالمؤتمر العام ببورسعيد ، المقرر انعقاده 10 سبتمبر المقبل ، والمستمر لمدة ثلاثة أيام .
قال النقيب مجدي المهدي ، انه تم فتح باب الحجز لعدد 50 محامي فقط ، حيث يشارك من كل جزئية 8 محامين ، بقيمة إشتراك 250 جنيه للفرد الواحد ، حرصا على مشاركة الفرعية في ذلك المؤتمر الذي سيناقش اهم الموضوعات وهو مشروع تعديلات قانون الإجراءات وحرص الزملاء على مشاركتهم بآرائهم في ذلك الأمر .
اوضح المهدي ، انه تم التنسيق مع رئيس النيابة الكلية لإلقاء أول محاضرة بمعهد المحاماة ، المقرر بدايته أول اكتوبر القادم ، علاوة على التنسيق مع أساتذة الجامعات وكبار المحامين المتخصصين في كافة فروع ومواد القانون ، سعيا نحو تقديم أفضل رعاية لهم ، وخلق جيل مثقف.
وعلى صعيد آخر أشار نقيب الفرعية ، إلى انطلاق رحلة ترفيهية إلى دريم بارك ، للمحامين وأسرهم ، الخميس المقبل الموافق 30 من أغسطس ، وذلك بقيمة 90 جنيه للفرد الواحد ، شاملة الانتقالات والملاهي الداخلية ، مشيراً إلى انطلاق اليوم رحلة إلى مدينة فايد بالإسماعيلية ، بجانب استمرار رحلات شرم الشيخ ، ومصيف مرسى مطروح للمحامين وأسرهم .

متابعا : أنه سيتم عقد اجتماع مجلس خلال الاسبوع القادم لمناقشة العديد من الأمور وعلى رأسها الانتهاء من كافة تفاصيل حفل تكريم المتفوقين يوم 7 سبتمبر القادم ، بنادي المحامين ، ومؤتمر بورسعيد القادم .

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here