مكتب أمامي بمحكمة شبرا الخيمة لمحاميى جنوب القليوبية

0
295
امام الصديق امين عام نقابة شبرا الخيمة
امام الصديق

تكبير الخط

كتبت :

أعلنت نقابة جنوب القليوبية ، البدء فى تنفيذ أعمال البناء بالمكتب اﻻمامى لقيد الدعاوى بمحكمة شبرا الخيمة اﻻبتدائية ، تحت إشرافها بالإشتراك مع وزارة العدل .

قال إمام الصديق ، الأمين العام، انه تم تخصيص الدور الأرضي بالمحكمة لبناء المكتب الامامي لقيد كل  دعاوي المدني بفرعيها الجزئي والكلى ، عقب إجراء المعاينة اللازمة من قبل هيئة الأبنية بوزارة العدل ، مشيراً إلى أن المكتب  يتولى إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالقضايا دون حاجة المحامى للتوجه لأي جهة اخري ، أسوة بباقي المحاكم الإبتدائية على مستوي الجمهورية .

وأشار الصديق،  إلى أن مساحته تبلغ  30 مترا  ، و سيتم تجهيزه بكافة الأجهزة اللازمة من الحاسب الآلي و التكييفات وغيرها،  تسهيلا على الموظفين لإنهاء العمل في أسرع وقت ، على ان يتم بدء العمل به مع بداية الموسم القضائي .

واوضح الأمين العام ، انه جاري حاليا إستكمال ما تبقي من الإجراءات لإنهاء الأمر تماما ،  متوجها الجميع بالشكر والتقدير لوزارة العدل والمستشار محسن الدرديري .

 يذكر أنه سبق وتم  تقديم طلب من الفرعية للمستشار السابق ربيع قاسم منذ أن اصبحت محكمة شبرا الخيمة تندرج تحت مسمي المحاكم الابتدائية  ، لتخصيص مكان محدد لإقامة المكتب الامامي لقيد الدعاوي ، إلى أن تم استكمال الإجراءات من قبل المستشار محسن الدرديري مع وزارة العدل وإنهاء الأمر .

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here