عاشور بالاسكندرية

مشروعات ضخمة فى أندية المحامين

0
489
بدء احتفالية نادى الاسكندرية (2)

تكبير الخط

كشف سامح عاشور عن عدد من المشروعات الضخمة التى تقوم بها نقابة المحامين فى شأن المقرات والاندية موضحاً منهج النقابة الجديد فى استثمار مثل هذه المشروعات لتدر دخلاً لصندوق الرعاية الصحية والاجتماعية للمحامين.

وقد أعلن النقيب عن قيام باتمام التعاقد على شراء مركب سياحى عائم على شاطىء نادى المحامين بالمعادى بمبلغ مليون ونصف المليون جنيه ، وأن النقابة أيضاً قامت بالتعاقد على ادارته لاحدى الشركات مقابل حصول النقابة على اثين مليون جنيه سنوياً ، مدللاً على قواعد تنمية الموارد التى تجرى العمل بها فى نقابة المحامين

جاء ذلك خلال كلمته التى ألقاها فى الاحتفالية المقامة بالأسكندرية بمناسبة وضع حجر الاساس لأعمال الترميم والتطوير الشامل الذى سيشهده هذا النادى بعد اسناده الى شركة المقاولين العرب .
وقد عرض النقيب الدور الذى قامت به النقابة من أجل اعادة استرداد هذا النادى للمحامين بعد  مرور 3 سنوات من الخلافات والمشاكل مع المحافظة وتحميل النقابة مبلغ 30 مليون جنيه ، ورفضها التام لذلك الامر .
واستعرض المساعى والجهود التى بذلها سيادته مع المحافظ ووضع قواعد تعامل جديدة لمؤسسة نقابة المحامين بأن يكون التعامل مع نقابة المحامين بشأن الزامها بأية مبالغ كأي جهة أخرى كالقضاة والشرطة والجيش لان نقابة المحامين هى كيان وطنى تماما كباقى الكيانات فى الدولة، وثمن عاشور التفاهم الذى بدا من الجهات المسئولة بالمحافظة حتى تم التواصل مع المحافظ وا للقاءات المتكررة  لإنهاء تلك المشكلة حتي تم إصدار ترخيص البناء .
وعلى جانب آخر استعرض نقيب المحامين العديد من المشروعات التي تقوم بها نقابة المحامين في فى اطار التعامل مع حالات التوقف لبعض الاندية والتطوير الذى يجرى فى البعض الاخر.
 . وأشار إلى انهاء أيضا العديد من المشكلات المتعلقة بقرية المحامين بالغردقة والتواصل مع المحافظ لعمل مشروع مشترك بين كلا الطرفين دون اية خلافات . وشدد عاشور فى ختام كلمته على ان نقابة المحامين هي الميراث الوطني لكل الشرفاء ، مؤكدا اننا لا نبني جدران ولا حوائط ولكننا نبني قلعة ، مثلما توجد قلعة بالإسكندرية ، توجد قلعة ثانية بنادي المحامين بجليم .

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد