رحلة محاميى كفر الشيخ إلى شرم الشيخ 16 أغسطس

0
269
شعبان حماد وكيل نقابة كفر الشيخ
شعبان حماد وكيل نقابة كفر الشيخ

تكبير الخط

كتبت :

تنظم  نقابة كفر الشيخ ، رحلة سياحية وترفيهية الي مدينة شرم الشيخ ، بداية من 16  وحتى 19  أغسطس الجاري، بقيمة إشتراك تبلغ  750  جنيها، على أن يسدد الإشتراك لدى  السيد عوض موظف النقابة في موعد أقصاه 8/10  بأسبقية الحجز .

قال شعبان حماد وكيل نقابة كفر الشيخ، أن الإقامة بفندق كليوباترا توكسس 3 نجوم سوبر لوكس 4 أيام 3 ليالي ، ويتضمن أفطار وعشاء بوفية مفتوح،  وملاعب كرة طائرة وتنس وتنس طاولة و5 ألعاب مجانا بميني أكوابارك للأطفال ، مشيراً إلى أن برنامج الرحلة  يشمل الذهاب والعودة الي الشاطئ مجانا بالأضافة الي رحلات أخري أختيارية مثل زيارة المناطق السياحية دهب وسفاري وجزيرة تيران باليخت بمقابل مادي يحدد فيما بعد لمن يرغب.

أشار  حماد ، إلى أن  الأطفال من عمر يوم حتي 6 سنوات مجانا بدون كراسي أو أسرة  بالغرف ، والأطفال من 6 سنوات حتي 12سنه 50% من يعر الفرد وله كراسي وسراير بالغرف دون إستثناء.
أوضح أن والأوراق المطلوبة هي الرقم القومي وصورة شهادة الميلاد للأبناء وصورة قسيمة الزواج في حالة عدم وجود أسم الزوج ببطاقة الزوجة ، فى حين يكون السفر يوم 8/15 في الساعة التاسعة مساءا بأتوبيس مكيف وذلك برعاية النقيب ، مدحت بدوي.

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here