2000 أجندة قضائية ومعرض أدوات مكتبية لمحاميى جنوب القاهرة

0
300
2000 أجندة قضائية ومعرض أدوات مكتبية لمحاميى جنوب القاهرة

تكبير الخط

كتبت :

 

عقد مجلس نقابة جنوب القاهرة ، اجتماعا ، برئاسة النقيب ، حسن امين ، لمناقشة العديد من القرارت والأنشطة النقابية الخاصة بالمحامين خلال الفترة المقبلة .

قال حسن أبو عيسي ، أمين صندوق النقابة، إن المجلس قرر طبع 2000 أجندة قضائية لجميع محامين الفرعية  ، بالإضافة إلى تنظيم معرض أدوات مكتبة يحتوي على الملفات والحوافظ والأوراق وكافة ما يحتاجه المحامي أثناء ممارسه عمله ، علاوة على طبع 110 ألف حافظة مستندات و 20 ألف ملف ، و 2000 نوته انابة ، و 2000 دفتر محضرين ،مشيرا أن جميع ما سبق بدعم 50% ، على أن يتم طرحهم أول شهر سبتمبر بمقر الفرعية .

أعلن أبو عيسي ، دعم كل جزئية باتوبيس أو أكثر ، وذلك وفقا لعدد الجمعية العمومية الخاص بكل دائرة ، على أن يكون ذلك الأتوبيس مخصص لرحلات المحامين من الفرعية .

أشار  أمين الصندوق ، أن ودائع نقابة جنوب القاهرة وبعد سداد الفرعية لجميع الاعانات سواء المرضية أو غيرها من المواليد أو مناسبات الزواج ، بلغت  2 مليون و 100 ألف جنيه  ، حتى اليوم ، حيث تعد جنوب القاهرة هي النقابة المنفردة بصرف معاشات استثنائية شهرية بصفة دورية للارامل والايتام واصحاب الأمراض المزمنة .

وعلى صعيد آخر أشار أبو عيسى،  إلى إستمرار طرح مجموعة كتب فى تأسيس الشركات والبالغ عددها 500 كتاب ، بالإضافة إلى 100 كتاب في التشريعات المصرية ويحتوي على 17 كود قانوني ، بمقر عابدين ، مجانا ، وذلك لمحامين عابدين وقصر النيل المسددين اشتراك 2017 ، لحين انتهاء الكمية ، وذلك حرصا على تقديم أفضل الخدمات والرعاية للزملاء.

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here