مزاد لتأجير مستشفي شمال القليوبية..  وبدء معهد المحاماة 13 سبتمبر

0
326
مجدى المهدى .نقيب شمال القليوبية
مجدى المهدى .نقيب شمال القليوبية " بنها "

تكبير الخط

كتبت :

أعلنت  نقابة شمال القليوبية،  عن إقامة مزاد علني لتأجير مستشفي المحامين ، وذلك يوم 20 من أغسطس المقبل بنادي المحامين ببنها ، تحت رعاية النقيب ، مجدي المهدي .

قال النقيب،  مجدى  المهدى،  انه تم فتح باب استلام كراسة الشروط بمقر الفرعية للراغبين ، بداية من أمس و حتي  19  اغسطس  ، مشيراً إلى أن  الشروط المتفق عليها عند التأجير تتضمن تقديم خدمات المحامين بالمستشفي بواقع سداد نصف التكلفة للمحامي وأسرته وزوجته وذلك عند الكشف أو إجراء أي عملية جراحية ، بالإضافة إلى حق النقابة الفرعية في الإشراف على المستشفي وطريقة العمل بها ، حرصا على راحة المحامين وتقديم افضل رعاية صحية .

وعلى صعيد آخر أشار المهدي،  إلى بداية  الدراسة فى  معهد المحاماة  13 من سبتمبر المقبل ،  بنادي المحامين ببنها ،مجانا ، لجميع المحامين بمختلف درجات القيد ،  لمدة 3 شهور ، لافتاً إلى أنه جاري  التعاقد مع كبار المحامين وأساتذة  كلية الحقوق ، لإلقاء المحاضرات في كافة الفروع القانونية لبناء وتأسيس جيل واع مثقف فكريا و قانونيا .

أشار النقيب ، إلى  استمرار معرض الكتب القانونية المقام حاليا بنادي محامين بنها ، بدعم كبير ، وعلى الراغبين فى الحجز التوجه إلى مقر النقابة .

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here