“طنطا” تحصل على موافقة إنشاء نادي بسيون

0
401
خطاب الادارة بموافقة انشاء نادي بسيون بطنطا

تكبير الخط

كتبت :

وافقت الإدارة العامة للموارد المائية والري بالغربية فى خطابها رقم ( 442) بتاريخ 29/5/2017 على الطلب المقدم من عماد حامد الأمين العام بنقابة طنطا بشأن تخصيص مساحة قيراطان من حديقة مبارك الواقعة على النيل من الكيلو صفر حتي الكيلو 0,410 والمؤجرة من الري لمجلس مدينة بسيون وذلك لإقامة نادي محامين بسيون النهري .

قال عماد حامد انه تم تلقي أيضا موافقة الإدارة المركزية لصيانة المجاري المائية فى خطابها الموجه إلى رئيس قطاع الرى المهندس السيد على شلبي ، الذي يفيد بأن الإدارة ليس لديها اي مانع من استخراج الترخيص لتشييد نادي محامين بسيون .

وأشار حامد إلى القيام بسرعة إنهاء إجراءات استخراج ترخيص البناء للبدء فى تنفيذ صرح عظيم يضاف لصروح النقابة في أسرع وقت ممكن ، وتقديم افضل الخدمات التي تليق بمحامين بسيون وأسرهم .

وتوجه عماد حامد بالشكر للنقيب العام سامح عاشور لتواصله وقيامه بالتدخل بشأن تخصيص أرض ذلك النادى مع وزير الرى ،وعدم ادخاره اي جهود لصالح المحامين ، وايضا الشكر للنائب فؤاد حسب الله لتوليه أيضا إجراءات تخصيص النادى و للنقيب فرج سعيد للمتابعه مع المسؤليين وتوليه اتمام اجراءات الترخيص وتفويض احد موظفى النقابه لانهاء الترخيص والرسومات الهندسيه ، مؤكدا ان النقابة ستستمر في بذل الجهود واتخاذ اللازم دون تهاون لتقديم ارقي الخدمات التي تليق بالزملاء ومهنة المحاماة و رسالتها.

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here