عمران: محامو الجيزة مستمرون في قضيتهم مع احد القضاة

0
471
ابراهيم عمران

تكبير الخط

أعرب ابراهيم عمران عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، باعتباره مسئول نقابى منتخب على مستوى الجمهورية وهو ينتمى الى محكمة الوراق وامبابة وأن المحامين بالجيزة لن يهربوا من مسئولياتهم وسيواجهون مايوجه اليهم من اتهامات ، كما أنهم على تواصل مساعد وزير العدل لشؤون التفتيش، بشأن قضية ال 13 محامي ومحامية بشمال الجيزة ، الذين تم توجيه اليهم تهمة التعدي على احد القضاة . قال إبراهيم عمران ان ذلك القاضي قام بتقديم فيديو خاص بهتافات هؤلاء المحامين والمحاميات الي النيابة ، بالسب وتوجيه اليه هتافات لا تليق بمكانته .

وأشار عمران إلى ان ذلك الفيديو لا يحتوي على اغلب هؤلاء المحامين والمحاميات أيضا وانهم لا يقومون سوى بالاعتراض ، من أفعال القاضي الجسيمة حيث امر القاضي الحاجب حينذاك بتصوير هؤلاء وتسجيل كافة الهتافات دون وجه حق .

واكد عضو العامة انه سيتم متابعة الأمر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لعدم ضياع حقوق الزملاء ، مشيرا إلى تواصل النقيب العام لحظة بلحظة وابلاغه كافة التفاصيل مشددا على عدم التهاون حرصا على كرامة المحامين واتخاذ ما يلزم من قرارات لصالحهم .

يذكر ان نيابة بندر امبابة ، أخلت سبيل 13 محامي ومحامية بشمال الجيزة بضمان محل إقامتهم ، وذلك بعد إجراء التحقيق معهم بتهمة التعدي على احد القضاة بتوجيه هتافات معارضة ضده.

والجدير بالذكر ان نقيب المحامين سامح عاشور ، كلف ابراهيم عمران عضو العامة بمتابعة كافة قضايا المحامين بمختلف اسبابها على مستوي الجمهورية وعدم التهاون فى اي إجراء حرصا من النقابة على أبنائها .

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here