” المحامين ” تكشف 7 حالات تزوير فى أوراق المجددين للإشتراك

0
438
نقابة المحامين
مبنى نقابة المحامين

تكبير الخط

كتبت :

كشفت لجنة المراجعة بالنقابة العامة للمحامين، 7 حالات تزوير بالأوراق المُقَدَّمَة من بعض المحامين والمحاميات لتجديد وتعديل القيد.
 أعلن طلعت البدرى، رئيس اللجنة والمشرف العام على أعمال النقابة، إعداد مذكرة خاصة بتلك الحالات وعرضها على نقيب المحامين، لإحالتهم للنيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم، موضحا بأنه بعد الفحص والمراجعة تم اكتشاف حالات التزوير بالتوكيلات ومحاضر الجلسات وبعض العرائض، متابعًا: “ونظرًا للضوابط التى وضعها مجلس النقابة مؤخرا؛ تم اكتشاف أن هؤلاء غير المشتغلين يلجأون إلى سبل التزوير للحصول على كارنيه 2017”.
وأشار البدرى ، إلى التواصل مع الشهر العقارى قبل اتخاذ أى إجراء قانونى للتأكد من تزوير التوكيلات، موضحا مواجهة هؤلاء المحامين وادعوا الإنكار وأنهم لم يقدموا سوى أوراق صحيحة دون أية مخالفات، بحجة “أنا معايا كارنيه 2016”.

أكد بانه بناء على توجيهات النقيب العام تم إصدار تعليمات بأنه لم ولن يتم تسليم أى من المتقدمين بأوراق مزورة تلك الأوراق مرة أخرى، نظرًا لطلب العديد بالحصول عليها عند إثبات حالة التزوير، مشيرا إلى التحفظ على الأوراق المزورة، باعتبارها دليلاً وبرهانًا على هؤلاء لحين تقديمها للنيابة العامة للفصل فيها، وأنه سيتم وقف قيدهم بجداول النقابة.

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here