رفع علم فلسطين على مبنى «المحامين».. و«عاشور» يطالب النقابات والأحزاب بذات النهج

0
690
مبنى «المحامين»

تكبير الخط

محرر الموقع :

 

رفع علم فلسطين، بجوار علم مصر، على مبنى نقابة المحامين، تعبيرا عن دعم النقابة للقضية الفلسطينية، والشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، خاصة مع إغلاق المسجد الأقصى في وجه المصلين منذ ما يزيد عن أسبوع، وذلك بناءُ على قرار النقيب العام سامح عاشور.

وناشد «عاشور»، اليوم السبت، جميع النقابات المهنية، والعمالية، والأحزاب السياسية، والجمعيات المختلفة وكافة الهيئات، رفع العلم الفلسطيني مجددا على كافة أرجاء الوطن، دعما للشعب الفلسطيني وتأكيدا لموقفنا الثابت من حقنا المشروع في دولة فلسطين وعاصمتها القدس.

جدير بالذكر أن «عاشور» أعرب في بيان له، الخميس الماضي، عن رفضه للإجراءات التعسفية التي قامت بها سلطات الكيان الصهيوني في محيط المسجد الأقصى، من خلال وضع العوائق والمتاريس التي تحول دون المصلين ومسجدهم، حتى أصبح المئات منهم يؤدون صلاتهم في الطرقات والأزقة دون المسجد.

وأكد نقيب المحامين، أن تلك الإجراءات تنال من أولى القبلتين وثالث الحرمين، وهو ما يمس كل مسلمي العالم، مطالبا المجتمع الدولي بسرعة القيام بمسئولياته تجاه وقف هذا العدوان على أحد أهم المقدسات الإسلامية .

وحذر من استمرار سياسة التصعيد التي يقوم بها الكيان الصهيوني صرفاً للإنظار عن الحق الأصيل للشعب الفلسطيني في دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here