محامى طنطا يهاجم النقابة العامة ويشكر الفرعية

بالمستندات والارقام 8 مرات تحاليل واشاعات ودخول مرتين المستشفى الامريكى
0
859
تفاصيل مصروفات علاج المحامى متولى

تكبير الخط

تفاصيل جديدة عن موضوع محامى طنطا الذى أحاله النقيب العام الى نقيب طنطا للرد والافادة ، رغم ما ورد من ادارة العلاج بقيام المذكور بصرف أكثر من 12 ألف جنيه عن المدة من 21 /6 وحتى 11 /7 وأنه لم يتقدم بأى طلب للعلاج أو اعانة علاج من وقتها وحتى الان.

الا أن المحامى المذكور استمر فى الادعاء على النقابة العامة بعدم صرف أية مبالغ فى علاجه موجها الشكر للنقابة الفرعية فى بوست له الامس “الشكر للنقابة الفرعية التى قررت له ثلاثة ٱلاف جنيه معاش لمدة ثلاثة أشهر بواقع الف جنيه شهريٱ وصلنى منهم الألف الأول + ٤٣٠٠جنيه من زملائى على مرتين+ ٥٠٠جنيه من النقيب شخصيا + ٨١٥جنيه أ/سعيدجادالكريم وٱخر ثم ٦٠٠جنيه أخرى منه أيضٱ كل ذلك والنقابة الرئيسية لاحس ولا خبر وكأننى لاأنتمى إليها إطلاقٱ.”…. وهذا أحد البوستات التى كتبها أمس.

كان قد وجه الشكر الى نقيب طنطا يوم 15 يوليو ، والى عضو العامة عن طنطا الامس 18 يوليو

فيما وردت تفاصيل المبالغ التى حصل عليها هذا المحامى من خلال طبعة على الشبكة الخاصة بادارة العلاج بالنقابة والتى تؤكد حجم المصروفات التى تكبدتها النقابة لهذا المحامى منذ 21 / 6 وذلك عبارة عن خمس مرات تحاليل واشاعات ثم دخول المستشفى الامريكى مرتين ثم ثلاث مرات تحاليل واشاعات مرة أخرى على النحو التالى.

وقد أشر النقيب باستعجال تقرير نقيب طنطا قبل اتخاذ أى اجراء فى الملف الخاص بالمحامى المذكور

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here