مقر رائع لمحامين حوش عيسى

0
245
مجمع المحاكم بحوش عيسي

تكبير الخط

كانت نقابة المحامين على موعد افتتاح مجمع محاكم حوش عيسى الذى افتتحتة محافظ البحيرة ومساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم والمستشار رئيس المحكمة ومدير الامن ونقيب البحيرة الاستاذ عبد المنعم عودة، وذلك عندما فوجئ الجميع بقيام نقابة المحامين بتطوير الاستراحة المخصصة لها بالمحكمة لتكون فى أبهى صورة بنفقات وتجهيزات على حساب النقابة لتكون جاهزة عند الافتتاح وتكتمل صورة العدالة بالمكان اللائق للمحامين.

كان سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب قد أمر بسرعة تجهيز استراحة المحامين بالمحكمة وقامت نقابة البحيرة بقيادة النقيب عبد المنعم عودة بمسابقة الزمن حتى تكون جاهزة على النحو اللائق وقت الافتتاح.

وفى لقاء نقيب البحيرة بالنقيب العام أمس عرض عليه بالصور شكل الاستراحة ، وطالب باستكمال ذلك بتوفير أجهزة التكييف لهذه الاستراحة وستائر الهواء اللازمة وكذلك أكثر من استراحة أخرى للمحامين بمحاكم دمنهور وجزئياتها خاصة غرف محامين بالمحموديه.

وعلى جانب آخر وافق النقيب العام لعوده على سداد جزء كبير من المبالغ المستحقة على نقابة البحيرة بفرعيها قبل اعلان فصلها لنقابتي لصالح هيئه التامينات الاجتماعيه وهى المديونية المستحقة على النقابة قبل فصلها والتي تبلغ 276 الف جنيه لهيئة التأمينات حينذاك ، حيث وافق النقيب فور العرض عليه لسدادها لصالح المحامين .

وقد نقل النقيب عودة الى النقيب العام مشاعر الامتنان والتقدير الذى يحمله له من جموع محامى البحيرة وخاصة ممن يترددون على المحاكم ويجون النقابة قد قامت بتوفير المكان اللائق بهم ، وهو ما دعا الكثير الى توجيه خالص الشكر الى النقيب العام على هذا المجهود وسرعة استجابة لما يعرض عليه لصالح المحامين ومهنة المحاماة .

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here