“عاشور” يوافق على تجهيز نادي المحامين بدير مواس بالمنيا

0
804
حسين الشاذلي مع النقيب العام

تكبير الخط

كتبت :

وافق سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب على الطلب المقدم من حسين الشاذلي عضو مجلس المنيا الفرعية بشأن توفير كافة المبالغ المالية اللازمة لإعداد وتجهيز نادي المحامين بدير مواس.

قال حسين الشاذلي إن هناك شقة مملوكة للنقابة بمساحة 80 مترا بشارع الجيش أمام محكمة دي رمواس مباشرة كانت مستغلة كنادي للمحامين، غير أنها اغلقت منذ سنوات حتى تسربت منها المياه وأصبح لازما استعمالها بعد إعادة تجهيزها وأنه بعد توفير المبالغ اللازمة سيتم تجهيزها وإعدادها بالدهانات للحوائط وتزويدها بأجهزة كهربائية وكراسي، علاوة على صيانة شاملة للإضاءة، بجانب إعادة شاملة لتجهيز دورات المياه.

وقد وافق النقيب العام سامح عاشور على سرعة صيانة وافتتاح واستخدام هذا المكان لصالح المحامين وصرف المبالغ التى يحتاجها المكان فورا لعمل ذلك بصفة مبدئية حتى يتم إعادة تطوير المكان تجهيزها.

أشار الشاذلي إلى البدء في تلك التجهيزات مع نهاية الاسبوع المقبل بالتنسيق مع الفرعية، حيث وعد النقيب العام بإعداد ذلك النادي بالشكل اللائق الذي يليق بمكانة المحامين لتقديم أفضل الخدمات والرعاية، متوجها بالشكر والتقدير لنقيب المحامين لسرعة استجابته وعدم ادخاره اي جهد أو مبالغ مالية لصالح الزملاء المحامين.

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here