إنهاء أزمة محامى إسنا مع الشرطة

0
515
الدوشى شاكر نقيب الأقصر
الدوشى شاكر نقيب الأقصر

تكبير الخط

كتبت :

 قال الدوشي شاكر، نقيب محامين الأقصر، إنه يجري إنهاء أزمة المحامي ناصر ربيع، بإسنا، بناء على تكليف سامح عاشور، نقيب المحامين، الذي كان متابعا للواقعة والتصرف فيها.
وأضاف الدوشي، في بيان أصدره منذ قليل، إنه تم التدخل أمس الأحد فور نشوب الأزمة، ومعرفة كل التفاصيل المتعلقة بها، مُشيرا إلى أن الأزمة اشتعلت على خلفية تحقيقات وشكاوى سابقة مع بعض أفراد الشرطة.
واشار الدوشي ، إلى عقد جلسة صباح اليوم الإثنين، مع كل من رئيس المباحث، ومأمور إسنا، بحضور أعضاء المجلس وكبار المحامين، وممدوح عبد العال، عضو النقابة العامة، في إطار محاولة إنهاء الأمر بشكل ودي دون أي تشدد، على أن يتم تحديد جلسة خلال الأسبوع المقبل لإنهاء الأمر تماما.
وأكد نقيب فرعية الأقصر على أنه لم يتم إجراء أي تحقيقات مع المحامي ناصر ربيع، حيث تم التوجه أمس إلى مقر النيابة، وتم التواصل مع رئيس النيابة وتأجيل التحقيق لصباح اليوم، لكن التحقيق لم يُجرى، وتم استبدال جلسة الصلح به.
وأوضح الدوشي، أنه تم الحصول على تفويض عام من قبل جميع المحامين باتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال الأزمة، مؤكدًا على حالة الود والتفاهم، التي سادت بين كلا الطرفين خلال جلسة الصلح.
  وتوجه  المحامي  ، ناصر ربيع ، بخالص  الشكر والتقدير،  للنقيب العام سامح عاشور، على  جهوده ومتابعته للازمة لحظة بلحظة خلال إتصال هاتفي ،  شارحا له الأمر وكافة التفاصيل ، حيث  إستمع  اليه النقيب ، وموجها اليه بنصائح بالابتعاد عن اية مشاكل او افتعال أزمات  ، وعلى ضرورة اتخاذ  كافة الإجراءات عن طريق النقابة العامة .

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here