التوني يلقي خطاب النقيب “عاشور” لمحامين بني سويف

0
745
بنى سويف تكرم رموز المحاما

تكبير الخط

كتبت :

أقامت نقابة بني سويف ، اليوم السبت ، إحتفالية كبري تحت عنوان «يوم الوفاء ورد الجميل» ، بنادي المحاميي ، الساعة الواحدة ظهرا ، لتكريم رموز المهنة والزملاء الحاصلين على الدكتوراه ، بحضور عدد من أعضاء مجلس العامة والفرعيات ، وعميد كلية الحقوق ببني سويف الدكتور مصطفي احمد عبد الجواد ، تحت رعاية النقيب ، نبيل حميدة .

قام  بتقديم فعاليات الحفل طارق عبد العظيم ، عضو مجلس النقابة العامة عن بنى سويف واعلان أسماء المكرمين.

وفي كلمته التى ألقاها نيابة عن النقيب سامح عاشور ، رحب يحيي التوني ، أمين صندوق النقابة العامة،  بالحضور من المحامين والمحاميات وأعضاء العامة وعلى رأسهم النقيب نبيل حميدة ،وطارق عبد العظيم عضو العامة، صاحب  الدعوة ، متوجها بالاعتذار للجميع لعدم حضور النقيب سامح عاشور ، وتشريفه الحفل ، لظروف طارئة .
نقل  التونى ، تحيات  وتقدير  النقيب العام ، للإخوة الأعزاء محامين بني سويف ، وكافة محامين مصر العربية ،  مشيرا إلى أنه تواصل مع النقيب العام فى حديث عن هذا الحفل لمدة 3 أيام وكان حريصا على حضوره والمشاركة بذلك الحفل .

وأكد التوني ، أن نقيب المحامين حريص على  تنقية الجداول و اموال المحامين من غير الممارسين الفعليين لمهنة المحاماة  ، مشيراً إلى الحصول على رخصة بناء مبني النقابة الجديد  والبدء فى انشاء مبني شامخ يليق بمحامين مصر العظماء ، وسيأتي  اليوم الذي يحتفل فيه بمل الخدمات من العلاج والمعاش مشيرا إلى أنه لولا الجمعية العمومية ما استطاع مجلس العامة ان ينجز تلك الملفات .

وشدد التونى ، على ان كافة المحامين يدا واحدة ، وأن  المحاماة وحدة لا تتجزا مهما تدخل البعض للتفتيت  وإحداث الفرقة ، مضيفا ان مصر هي بلد الامن والامان والحصن القوي ضد جميع الأعداء من قطر وأمريكا ولن تتزعزع .
 وقدم التونى أحر  التعازي لشهداء مصر الأبطال موجها التحية والتقدير لجيشنا البواسل الذي إستطاع تدمير 40 إرهابي ، ردا على الحادث الفادح الغشيم ، مختتما كلمته بتوجيه جزيل الشكر على تلك الدعوة الكريمة .

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here