“المحامين” تدين حادث سيناء وتنعى شهداء الواجب

0
1592
عاشور

تكبير الخط

أدانت نقابة المحامين فى بيان لها صباح اليوم العملية الارهابية التى راح ضحيتها 26 شهيداً ومصاباً من ضباط وجنود الجيش المصرى أثناء قيامهم بواجبهم في مدينة رفح المصرية .

ونعي سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب شهداء جيش مصر الباسل الذين اغتالتهم يد الإرهاب الأسود صباح اليوم فى سيناء .

واعلن ” عاشور” عن دعم نقابة المحامين للخطوات التى تتخذها مصر مع أشقائها فى دول الخليج لاقتلاع جذور الإرهاب والدول الداعمة له وضرورة ان يتكاتف المجتمع الدولي مع مصر وأشقائها لمواجهة الإرهاب بكافة اشكاله .

مضيفا أن ” فداحة الثمن الذى تدفعه مصر من دماء ابنائها فى مثل هذه العمليات القذرة هى فاتورة غالية تدفعها مصر نيابة عن العالم وهى لن تثنيها عن مواصلة المضى نحو مكافحة الإرهاب والعناصر الارهابية والقوى الداعمة له أيا كانت مكانتها.

وأكد عاشور في ختام بيانه ” ان نقابة المحامين تقف مع الدولة المصرية فى محاربتها للإرهاب باسم العالم، وانها لن تنسي الثأر من الإرهابيين ومن يدعمهم من دول وجماعات وتقدم هؤلاء الشهداء باسم العالم الحر كله ،مقدمة النقابة خالص العزاء إلى أسرهم وذويهم ودعواتها بسرة شفاء المصابين”

واليكم نص البيان

نقابة المحــامين
مكتب النقيب

بيــــــــان

  • ينعى سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب شهداء جيش مصر الباسل الذين اغتالتهم يد الإرهاب الأسود صباح اليوم فى سيناء
    اثناء قيامهم بواجبهم في مدينة رفح المصرية واسفر عن استشهاد واصابة 26 ضابط ومجند مصرى..
  • ويعلن دعم نقابة المحامين للخطوات التى تتخذها مصر مع أشقائها فى دول الخليج لاقتلاع جذور الإرهاب والدول الداعمة له وضرورة ان يتكاتف المجتمع الدولي مع مصر وأشقائها لمواجهة الإرهاب بكافة اشكاله .
  • أن فداحة الثمن الذى تدفعه مصر من دماء ابنائها فى مثل هذه العمليات القذرة هى فاتورة غالية تدفعها مصر نيابة عن العالم وهى لن تثنيها عن مواصلة المضى نحو مكافحة الإرهاب والعناصر الارهابية والقوى الداعمة له أيا كانت مكانتها.
  • وتعلن نقابة المحامين انها تقف مع الدولة المصرية فى محاربتها للإرهاب باسم العالم، وانها لن تنسي الثأر من الإرهابيين ومن يدعمهم من دول وجماعات وتقدم هؤلاء الشهداء باسم العالم الحر كله.

وتقدم النقابة خالص العزاء إلى أسر الشهداء وذويهم وتساله عاجل الشفاء للمصابين .

نقيب المحامين       
سامح عاشور      
رئيس اتحاد المحامين العرب

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here