بنى سويف تكرم رموز المحاماة والحاصلين على الدكتوراه .. غدا

0
463
طارق عبد العظيم عضو العامة

تكبير الخط

كتبت :

تنظم نقابة  المحامين ببني سويف، حفل تكريم تحت شعار «يوم الوفاء ورد الجميل»، غدا السبت 8 يوليو، بنادي محاميي بني سويف، الساعة الثانية عشرة ظهرا بحضور سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، وعدد من أعضاء مجلس العامة والفرعيات.

وقال طارق عبد العظيم، إنه جار الإعداد والتنظيم، استعدادا لاستقبال النقيب، ومن المقرر أن يشهد الحفل تكريم أكثر من مائتي محام ومحامية، بالإضافة إلى أسر المحامين المتوفين ببني سويف وشيوخ المهنة الذين ما زالوا يبذلون الجهد من أجل رفعة المحاماة والمحامين.

وأضاف «عبد العظيم»، أن تكريم شباب المحامين الحاصلين درجة الدكتوراه، والمحاميات المتميزات في المهنة والنقباء السابقين الذين تولوا منصب نقيب نقابة المحامين ببني سويف منذ نشأتها الأولى وحتى الآن، علاوة على أعضاء مجلس النقابة العامة السابقين عن محكمة بني سويف الابتدائية والمحامين الذين ارتقوا بنقابة المحامين بتوليهم مناصب قيادية أخرى خارج نقابة المحامين.

وأوضح أن الحفل يشهد توزيع العديد من الهدايا والدروع التذكارية وشهادات التقدير، بجانب الفقرات الفنية من كورال شباب جامعة بني سويف، بحضور لفيف من أعضاء النقابة العامة للمحامين وبعض من نقباء المحافظات الأخرى، حرصًا على تقديم أفضل رعاية الأعضاء.

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here