بعد موافقة “عاشور ” .. العامة تجدد إستراحة محاميى البساتين

0
425
نقيب المحامين
سامح عاشور

تكبير الخط

كتبت :

وافق  سامح عاشور ، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب على الطلب المقدم من إسماعيل طه عضو العامة عن حلوان ، الخاص بتجديد إستراحة المحامين بالبساتين .

قال إسماعيل طه ، انه تم تقديم طلب تجديد الإستراحة أسوة بما تم من تجديدات باستراحة محامين المعادي وحلوان ، حيث تتولي شركة المقاولات المتعاقد معها التجديداتالسابقة ،  صناعة ،  وتشمل حوائط خشبية وإجراء عملية صيانة كهربائية شاملة بالإضافة إلى تزويدها بالأجهزة اللازمة ، بالتنسيق مع النقيب شعبان زكريا.

أعلن عبد السلام الحسيني ، وكيل المجلس و عضو عن البساتين ودار السلام  ، والمكلف بالإشراف على التجديدات ،  بدء تجديد غرفة المحامين بنيابة البساتين بالدور الثالث والتي تبلغ مساحتها 30 متر  ، من صيانة للاضاءة وتركيب حوائط خشب كونتر ، بجانب تخصيص شاشة ومراوح وجهاز تكييف ، مشيراً إلى أن كافة المبالغ المالية الخاصة بالتجديدات من النقابة العامة .

قال الحسيني،   انه سيتم تخصيص شاشتين LCD ، للعرض عليهما كافة الدورات التدريبية ، والمرافعات والمواد القانونية لجميع المحامين ، مجانا ،  علاوة على تجديد شبكة الواي فاي بالاستراحة مرة أخرى بغرفة المعادي، وذلك لمواكبة التقدم التكنولوجي ، حرصا على تقديم أفضل رعاية للزملاء وأداء عملهم بشكل افضل .

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here