“عاشور ” يفتتح نادي المحامين بطلخا

0
851
عاشور» يفتتح نادي المحامين بطلخا

تكبير الخط

محرر الموقع :

وسط مشاعر الاحترام والنصر والعزة المحامين، افتتح سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب ، أعمال التطوير والاعمار لنادى المحامين بطلخا بالمنصورة .تضمنت عمليات التطوير قاعتي أفراح، وقاعة النشاط الاجتماعي، ومطعم النادي، ومنطقة الأطفال، إضافة للتراس المتواجد على النيل.

صرح «محمد عريضة» عضو مجلس النقابة العامة عن المنصورة بأن عقد الاعمار والتشغيل هو عقد إدارة وتشغيل وليس عقد انتفاع أو إيجار، مما يجعله لا يخضع لقانون المناقصات والمزايدات، مشيرا إلى أن مدة التعاقد من 1/5/2017 إلى 30/9/2019.

وأضاف عريضة  ان النادى تبلغ مساحته حوالي 2000 متر ومكون من دور أرضي وقاعتي افراح تبلغ مساحة القاعة الكبرى 400 متر والصغرى 350 متر بالإضافة إلى تراس كبير ومقر اداري ، حيث جاء الافتتاح فى أجواء من الترحيب والاستقبال بالنقيب العام لحضوره وافتتاحه اليوم لذلك الصرح العظيم .

وأضاف: «تحصل النقابة على نسبة 65 % من دخل النادي، فيما يحصل الطرف الثاني على 35 % نظير الإدارة والتشغيل والتزامه بتطوير النادي الاجتماعي والقاعات بمبلغ مليون وخمسمائة ألف جنية»

يذكر أن «عاشور» وقع 15 إبريل الماضي، عقد إدارة وتشغيل نادي محامين المنصورة بطلخا، مع شركة راسكو لإدارة المطاعم والفنادق، بحضور عضو النقابة العامة عن محكمة المنصورة محمد عريضة، ومجلس نقابة محامين المنصورة الفرعية برئاسة النقيب محمد الغمري.

أقيم  الافتتاح  بحضور الاساتذة خالد أبو كريشة الأمين العام ، أبو بكر ضوة الأمين العام المساعد ، يحيى التوني أمين الصندوق ، احمد بسيوني ومجدي سخي ،وكيلى النقابة ، والأعضاء عبد الجواد احمد  ،  أدهم العشماوي ، أسماعيل طه ، على الصغير ، عادل عفيفي ، أشرف حنتيرة ، صلاح مقلد ، مصطفي البنان ، سيد هاشم ، احمد قزامل ، ماجد حنا ، محسن لطفي، ماجد عبد اللطيف ، صلاح سليمان.
ومن جنوب الدقهلية النقيب محمد الغمري وأعضاء المجلس أشرف شكري ، وليد الاجاوي ، حاتم عيطة ، عمرو أبو عيش ، احمد البقري ، إبراهيم وادي ، إيهاب بدوي ،ناجى فودة ، احمد كشكول .
ومن شمال الدقهلية النقيب محب مكاوي ، صبري السعدني ، شكري سالم ،علاء النفيلي ، احمد منصور ، إبراهيم قدوس ، رياض نمير
كما حضر من شمال القليوبية النقيب مجدي المهدي وطارق الجيش عضو المجلس، والنقيب ماهر درويش نقيب المحلة ، ومحمد نجيب عضو مجلس المنيا . 

يأتى ذلك بعد ان شهد هذا المكان إحدى صفحات البطولة لتاريخ المحامين عندما اعتدى أحد البلطجية ومئات من أعوانه على هذا الصرح وعاثوا فيه فسادا وأشعلوا فيه النار فى جنباته وتصدى المحامون لهم بكل بسالة ولقنوا المعتدين درسا لا ينسى فى الحفاظ على أحد دور المحامين وحدث من البطولات ما حدث وتكاتف الجميع عندما أعلى نقيب المحامين صوت محامين المنصورة إلى السادة المسئولين بالبلاد وتركت الداخلية بأوامر من القاهرة القبض على المجرمين المعتدين وكانت ملحمة ستظل محفورة فى سجلات البطولة.

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here