“عاشور ” يلتقى محاميى كفر الشيخ

0
529
"عاشور " يلتقى محاميى كفر الشيخ

تكبير الخط

كتبت :

التقى سامح عاشور ، نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب ، ظهر اليوم الأربعاء  ، بنقيبي كفر الشيخ الحالي مدحت بدوي ، والسابق مدحت عاشور ، بغرفة المحامين الكبري بمحكمة كفر الشيخ ، بحضور صلاح مقلد ، عضو مجلس النقابة العامة ، وعضوى العامة ادهم العشماوي وعبد الجواد احمد ، ولفيف من المحامين .

قال عبد الجواد أحمد ، عضو مجلس النقابة العامة، إن اللقاء  اعقبه حلقلت نقاشية امتدت لساعتين ، وسط ترحيب وحفاوة كبيرة من الجميع ، حيث تم  مناقشة  العديد من  الموضوعات المتعلقة بالنهوض  بالمهنة كافة الاحداث النقابية والمهنية والسياسية .

أشار عبد الجواد ، إلى أن النقيب العام  استمع لجميع مطالب ومقترحات المحامين والمشاكل التي تواجههم ، بالإضافة إلى إستطلاع آرائهم حول الخطوات المتبعة بالعلاج وضوابط القيد ، مضيفا ان  اللقاء تناول عدد  من المقترحات التي عرضها نقيبي كفر الشيخ الحالي والسابق بشأن ما هو مطروح على الساحة النقابية والمهنية ومستقبل كفر الشيخ .

وأكد عضو العامة ،  ثناء الجميع على الخدمات والجهود المبذولة  ، وجهد نقيب الفرعية بتواصله الدائم مع نقيب المحامين لتجهيز الغرف والاستراحات المتميزة والخدمات التي تليق بمكانة المحامين ،مشيراً إلى وعد من النقيب العام للجميع  بتنظيم زيارة أخرى خلال الفترة المقبلة إلى كفر الشيخ بحضور جميع المحامين واثراء مناقشات المحامين على نطاق اوسع .

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here