التشكيك في الذمم المالية

0
231
محمد منطاوى

تكبير الخط

محرر الموقع :

السادة محاميى القاهرة ..  في الآونة الأخيرة كثر التشكيك والتطاول في الزمم المالية ..  وكان لي نصيب منها.
ولذلك أعلن للجميع عن الواقعة المثارة في هذا الأمر وهي تخصني الخاصة بعمل مكتبة قانونية بمقر محامي المطرية وكذا عمل ٣ ترابيزات كبيرة زان لمحكمة القاهرة الجديدة الابتدائية.
 واسند هذا العمل لي من قبل النقابة العامة لأني كنت مقدم الطلب وبموافقة جميع أفراد هيئة مكتب النقابة الفرعية وذهبت لمعرض الحلو للاثاث فوجدت المبلغ المطلوب ٤١ الف جنيه فذهبت لورشة نجارة في المطرية وكان المبلغ ٢٣ الف جنيه فوافقت وقمت بإعطاء النجار المبلغ المطلوب الا انه ولظروف حادث لم يستطيع اكمال العمل حتي الآن وهو في نهاية فترة العلاج الطبيعي وكان قد اشتري الاخشاب وشرع في العمل واثير هذا الأمر من قبل علي العام مع الاستاذ محمد خليل المحامي بالمطرية.
ومن يريد الذهاب معي لورشة النجارة ايضا له الحق ويعلم الله اني كنت أقف بجوار الرجل في شدته لا اكثر والسيد النقيب أشرف زكي علي علم بهذا الأمر من بدايتة ومن وقت حدوث الحادث وان كنت اكذب فليكذبني اي شخص ممن يعلمون الواقعة وفي وقت لاحق طلبت مني الإدارة المالية تسديد الفاتورة لاعتمادها وكان ردي ان كيف اقدم الفاتورة قبل انتهاء التسليم.
 ولما حدث ما حدث في هيئة المكتب علمت انه قد تستخدم أساليب لا ترقي لابسط حقوق الزماله فذهبت لمقر النقابة الفرعية واعطيتهم ٢٣ الف جنية من مالي الخاص علي سبيل الأمانة لحين الانتهاء من العمل لانه قد فات حوالي ٥ أو ٦ شهور ولم يتم التسليم وطلبت من السيد النقيب عدم عمل المكتبة والترابيزات لحين الانتهاء منها لانه بالفعل تم سداد المبلغ النجار.
 طلب مني السيد النقيب الفرعي  ،الإحتفاظ بالمبلغ ثقة في ذلك ولأنه لا حاجه له سوي بانجاز العمل ومشكورا قال ان هذا الأمر فيما يخصك فوق مستوى الشبهات وانه يعلم الأمر لانه معي من أوله ولكني فوجئت بكثير من الزملاء يتبارون في الخوض في زمم زملائهم وارجو منهم ان لا يكونوا أدوات في ايدي غيرهم من مثيري الفتن ومعاول الهدم وان يكون انتقادهم معول بناء والله علي ما أقول شهيد .
وللعلم في خلال ١٠ ايام من اليوم اقوم بتقديم كشف حساب كامل عن كافة الانشطة والأعمال النقابية المدعومة من النقابة التي قمت بالإشراف عليها وكافة المعاملات المالية واي شخص يرى انني أهدرت جنيه واحد من أموال المحامين فليذهب فورا لنيابة الأموال العامة ولياخذ كل ذي حق حقه .

 محمد منطاوي
 المحامي

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here