ورشة عمل حول ” التحكيم ” لمحاميي شرق الإسكندرية . . 10 يوليو

0
442

تكبير الخط

كتبت :

أعلنت  نقابة شرق الإسكندرية  ، عن عقد  عدة  ورش عمل قانونية متخصصة حول دور المحامي والإجراءات والمشكلات العمليه في القضايا التحكيم ، وقضايا الجرائم الإلكترونية وأمن المعلومات ، وقضايا حقوق الإنسان والحريات ، لمدة اربعة أيام ابتداء من 10 حتي 13 يوليو ، بمعهد المحاماة بالفرعية ، تحت رعاية النقيب ، محمود الأمير .

قال محمود الأمير ، إن الورشة تتضمن تدريب المحامين على جميع إجراءات التحكيم منذ بدء النزاع وحتي تنفيذ الحكم ، علاوة على التدريب العملي لإعتلاء منصه القضاء التحكيمي من خلال طرح قضية تحكيمية ، منذ لحظة كتابة شرط التحكيم وتقديم المذكرات والمرافعات أمام هيئة التحكيم .

 اوضح الأمير ، إن التدريب والتأهيل يشمل  شقين محامي عن  أحد طرفي النزاع ، ومحكم عن احد طرفي النزاع ،. بالإضافة إلى دور المحامي والإجراءات والمشكلات العملية في مجال قضايا الجرائم الإلكترونية والآليات الدولية لمكافحة ، و كيفية التعويض عن الأضرار الناجمة. 

واكد نقيب شرق ان الورشة تقام تحت إشراف نخبه من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين ورؤساء المحاكم ومهندسي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحاسب الآلي ، من لجنة الخدمات المتكاملة للمحامين بنقابة المحامين ومركز الإسكندرية للدراسات السياسية والقانونية والإقتصادية  ، والمنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان ، ودار علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات. 

وأشار الأمير، إلى حصول المحامي المشارك على شهادة بحضور وإجتياز ورشة العمل معتمده وموثقه من نقابة المحامين و الجهات الراعيه. ” بالصورة الشخصية للمشترك ”   ، بالاضافة الى بطاقة الخصم النقدي المباشر والمقدمه من المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان بالإسكندرية والتي تمنحك خصومات وتخفيضات نقدية من 10 % : 60 % لدى العديد من الجهات الطبيه  بالإسكندرية وكذلك في بعض المطاعم والكافيهات والنوادي.

أوضح  النقيب،  بانه على الراغبين فى الاشتراك إحضار  صورة شخصية و صورة كارنيه النقابه ، ودفع رسوم 50 جنيها ، مشيرا إلى إستمرار فتح باب الحجز يوميا ما عدا الجمعة من الساعه التاسعة صباحا حتي الثانية ظهر ، لدي المحاميان احمد العبد  وعبد الغني فوزي .

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here