بعد انتهاء اجراءات التراخيص

النقابة تسند أعمال نادى جليم بالاسكندرية إلى المقاولين العرب

0
1738
بدء ترميم نادى جليم

تكبير الخط

كتبت :

توجه اليوم السبت فريق عمل برئاسة المهندس الاستشاري من شركة المقاولون العرب إلى نادي محامين جليم لاجراء المعاينة الأولية للنادي الذي تبلغ مساحته حوالي 3000 متر ، تحت رعاية النقيب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب.

قال محمود الأمير نقيب شرق الإسكندرية أنه تم إجراء المعاينة عقب استلام قرار الحي بشأن تراخيص ترميم وإحلال وتجديد نادي المحامين بجليم ، حيث تم سداد باقي المبلغ المطلوب للمحافظة ، بالإضافة إلى تقديم طلب للمحافظة بتخصيص النادي للفرعية لمدة 30 سنة ، عقب الحصول على توقيع وموافقة النقيب العام حيال الأمر .

وأشار الأمير أنه سيتم السبت المقبل الإعلان من قبل الشركة المخصصة عن موعد البدء في إجراءات إنشاء النادي ، عقب عرض تقارير المعاينة وفحصها علي الجهة المختصة ، وتحديد الموعد النهائي ، مؤكدا ان ذلك يعد خطوة إيجابية وفارقه لدي المحامين وأمل جديد لهم لتحقيق اهدافهم وتقديم افضل رعاية تليق بمكانتهم ، وكان ذلك بحضور السيد نايف عضو العامة ، والعديد من أعضاء مجلس الفرعية .

وتتوجه النقابة نقيبا وأعضاء ومحامين بالشكر والتقدير للنقيب العام للجهود التي يبذلها حيال ذلك الأمر وانهائه لتلك المشكلة لصالح المحامين .

يذكر أن التقي سامح عاشور نقيب المحامين، بمحافظ الإسكندرية لبحث أوجه التعاون بين النقابة والمحافظة وإنهاء ازمة نادي جليم بشان قرارات إيقاف أعمال النادي وإعادة نظر المستحقات المالية للمحافظة.

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here