وصول آلة جس التربة وغلق  باب عبدالخالق  ثروت :

حفر  أساسات  المقر الجديد  ل “النقابة ” أول  رمضان

0
2114
وصول آلة جس التربة وغلق  باب عبدالخالق  ثروت

تكبير الخط

كتبت :

تبدأ الهيئة القومية للانتاج الحربي، بدء  حفر  أساسات الصرح  الجديد  لمقر نقابة المحامين، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك ، وذلك  عقب  وصول  آلة جس التربة ، اليوم، بعد  إستخراج  التصاريح  اللازمة، والذى  جاء  نتيجة  جهود  كبيرة من  النقيب العام سامح عاشور،  والمجلس،  لكى  يكون  للمحامين  مبنى  كبير  وصرح عظيم  يليق  بهم  وبالمهنة .

قال  أبو بكر الضوة الأمين العام المساعد  للنقابة ، أنه  سيتم  البدء  فى  عمليات  الحفر للأساسات  والخوازيق  بداية  الأسبوع المقبل،  بالتنسيق مع  المكتب  الاستشارى  الهندسى بالنقابة  وتحت  إشرافه،  معلناً غلق  باب  النقابة المطل على شارع عبد الخالق ثروت وفتح الباب المطل على شارع رمسيس ، بعد  وصول  آلة جس التربة، اليوم، والتى تقوم  بتصنيف نوع التربة وتحديد نسبة الرطوبة للتأكد من الأساسات وسلامة  البناء.

أشار الضوة  ، إلى إن مساحة الأرض المخصصة للبناء  3000 متر تقريبا ، ويتكون  المبنى من  7 ادوار ، تضم  قاعات للمؤتمرات ومطاعم واستراحات ، وتخصيص مقر  للشهر العقاري وسجل مدني لاستخراج كافة الاوراق من البطاقات وشهادات الميلاد ، بالاضافة الى معهد المحاماة ووجود بعض المقرات الخاصة بإلقاء المحاضرات .
واوضح أبو بكر أنه سيتم تزويد المبنى بشبكات للحاسب الآلي من أجل  التواصل  مع كافة الإدارات ضمانا لتسجيل بيانات للمحامي فى أسرع وقت ، حرصا على تقديم أفضل خدمات تليق بالمحامين.

أكد الأمين  العام المساعد ، إن ذلك يأتي ردا على ما يردده البعض ويبثه من إشاعات تتعلق بأن المترو كان يعيق بناء المبنى الجديد، حيث شدد نقيب المحامين، على أن مبنى النقابة بعيد عن حرم مترو الأنفاق، وإلا كان تأثر أو انهار عند إنشاء المترو.

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here