29 مايو .. نظر اشكال محاميي مطاي امام جنايات المنيا

0
885
عاشور فى جلسة محاميى مطاى

تكبير الخط

كتبت :

تنظر الدائرة الخامسة جنايات المنيا ، برئاسة المستشار حسين فاضل ، يوم الإثنين الموافق 29 مايو الجاري ، اشكال وقف تنفيذ حكم حبس محاميى مطاى السبعة ، المقدم من نقابة محامين المنيا الفرعية ، وذلك عقب إصدار حكم بالحبس لمدة خمس سنوات بتهمة إهانة القضاء.

وقال محمد الكسار عضو العامة عن المنيا أن النقيب العام سامح عاشور سيتولي رئاسة هيئة الدفاع والمرافعة بجلسة الأشكال ، مؤكدا على الاستمرار في بذل الجهد واتخاذ كافة القرارات والإجراءات اللازمة لحين إنهاء الأمر دون أية مخالفات ، و مساندة جميع المحامين لزملائهم وانضمامهم الكامل معهم .

وتوجه الجميع بالشكر والعرفان  للنقيب العام سامح عاشور ، على  جهوده  التي يبذلها حيال ذلك الأمر وعدم تهاونه في اتخاذ أية قرارات في صالح المحامين ، ومتابعته وتوليه للأمر لحظة بلحظة حتي انفراج تلك الازمة بسلام .

يذكر ان أحالت محكمة جنايات المنيا الدائرة الثانية نظر الاشكال لدائرة أخرى الدائرة الثالثة جنوب جنايات المنيا لعدم الاستشعار بالحرج لما وقع من قبل ، حيث تم بعد ذلك إحالة الاشكال إلى دائرة أخرى لعدم توافق اليوم الأربعاء مع الدائرة الثالثة على ان من المفترض ان تنظر الدائرة السادسة ذلك الاشكال واحالته إلى محكمة استئناف بني سويف لتعديل وتوافق اليوم مع الدائرة.

 

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا