30 حالة تزوير لبرنتات التأمينات المقدمة للنقابة العامة

0
1588
نقابة المحامين
مبنى نقابة المحامين

تكبير الخط

كتبت :

كشف  مصدر مسئول بوحدة  التأمينات بالنقابة العامة، عن 30  حالة  تزوير فى  برنتات  التأمينات  المقدمة  ضمن  طلبات  القيد  والإشتراك،  وفقاً للضوابط المعلنة  للعام  الجديد 2017  ،خاصة  بعد  قرار  إستخراج  البرنتات من  مقر  العامة  تسهيلا  على  الزملاء  المحامين.

واوضح المصدر ، إلى  أن  مزورى  البرنتات  يقومون باستخراج رقم تأميني يوضح نصا بأنه  ( لا توجد بيانات تأمينية ) ، و مختلفا عن الرقم الظاهر بشاشة التأمينات الذي يوضح أنه مؤمن عليه بوظيفة ما ، ومنها على سبيل المثال  الرقم الآتي 58247354 ، ومحول إلى 67475829 حاملا ذات الإسم والبيانات ولكن بحالات تأمينية مختلفة ، وتعد هذه اكثر الطرق المتبعة للتلاعب بها.

أكد المصدر  ، على أنه تم عرض  كافة حالات التزوير على النقيب العام  سامح عاشور ، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتحويل للنيابة العامة ، مشيرا إلى وجود تفاوت ملحوظ بأعداد المتقدمين قبل فترة 31 مارس وما بعدها حيث يصل يوميا العدد 250 محام في حين كان يصل اكثر من 3000 الآلاف محام  يوميا .

أعلن   إن  النقابة العامة  أصدرت ختم خاص بإسم وحدة التأمينات ، وذلك ضمانا وتأكيدا على صحة برنت المحامي ، حرصا على حصول كل زميل على حقه .

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here