النقيب العام ينهي أزمة محامى البحيرة

0
583
سامح عاشور
سامح عاشور

تكبير الخط

كتبت :

أنهى النقيب العام سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، الأزمة التي نشبت أمس، الأحد،   بقسم العجوزة، بين الزميل ، علي الفادي  المحامى بالبحيرة، وأحد المتهمين خلال تسليمه خطاب ضبط وإحضار للأخير،  وذلك من منطلق حرصه الدائم على رعاية جميع الزملاء وتوفير الأجواء المناسبة لتأدية عملهم بكفاءة . 

قال سيد جابر عضو مجلس شمال الجيزة،  أنه عقب التواصل مع النقابة العامة، تم تكليفه بالتوجه على الفور إلى القسم لإنهاء الأمر بناء على توجيهات وتعليمات النقيب العام ، مشيراً إلى أن أقوال المتهم شهدت تضارب كبير خلال التحقيقات، مما أكد كذب الإتهام ، وتوجيه تهمة البلاغ الكاذب له ، وتم اخلاء سبيل المحامي من سرايا النيابة .

أكد جابر ، إن سامح عاشور نقيب المحامين، تواصل مع الفرعية منذ بداية الأزمة لحظة بلحظة ، وتواصله شخصيا مع المحامي العام حتي تم إنهاء الأزمة دون أية تجاوزات ، متوجهاً  بالشكر لجهوده وحرصه على مصالح المحامين وكرامة مهنة المحاماة ورسالتها .
كان أحد تابعي المتهم قد توجه للمحامي لعرض عليه رشوة مالية مقابل التنازل عن الضبط والاحضار، ولرفض علي الفادي تم افتعال مشكلة و اتهامه بالحصول على رشوة لاستخراج رخصه مرور .

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here