لقاء ناجح من وفد المحامين بنادى القضاة لبحث أزمة مطاي

0
1123
النقيب فى مطاى ارشيف

تكبير الخط

عقب جلسة حلف التى عقدت أمس برئاسة نقيب المحامين للمحامين الجدد بالنادى النهرى بالمعادى ، اجتمع النقيب العام سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب في جلسة خاصة مع كلا من يحي التوني أمين الصندوق بنقابة المحامين العامة ومحمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة عن المنيا قبل توجهمهما مع محمد رجب نائل عضو مجلس نقابة المحامين الفرعية للمنيا عن محكمة مطاى الى لقاء رئيس وأعضاء نادي قضاة مصر .

وقد وقف النقيب على محاور المشاورات التى تجرى لبحث أزمة الزملاء المحبوسين من مطاى والاتفاق علي نقاط الحوار الرئيسية والذي ستدور باسم المحامين مع رئيس نادي قضاة مصر.

وقد صرح محمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة عن المنيا وأحد أفراد وفد المحامين الى القضاة أن اللقاء قد جرى فى اجواء من الاحترام والتفاهم الكامل من قبل القضاة لموقف النقابة ، وأعلن أنه لمس تعاوناً حول حل هذه الأزمة الخاصة بمحامين مطاي وكما تفهم رئيس نادي القضاة الي موقف المحامين المحكوم عليهم وكذلك ترتيبات التعاون لإنهاء الأزمة.

وأضاف الكسار عضو مجلس النقابة العامة انه تلقى وعوداً بإنهاء هذه الأزمة وكما أعلن علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بذلك مشيراً إلى أن اللقاء كان يسرى وسط تفاهم كبير جداً إلى موقف محامي مطاي المحبوسين على ذمة القضية الشهيرة الخاصة بهم وذلك بعد تصالح القاضي أحمد فهمي.

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here