شمال القاهرة : لاخلافات مع “القاهرة الجديدة ” ونعمل سويا لخدمة المحامين

0
294
مجلس نقابة شمال القاهرة
مجلس نقابة شمال القاهرة

تكبير الخط

كتبت :

عقد مجلس نقابة شمال القاهرة،  اليوم،  السبت  15 من ابريل الجاري،  اجتماعا برئاسة النقيب هشام زين،  بدار القضاء العالى ، لمناقشة ما نشر خلال الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الأزمة مع القاهرة الجديدة .

قال النقيب هشام زين،  ، أنه نظرا للعلاقة الوطيدة التي تربط نقيب محاميى شمال ومجلسه مع نقيب القاهرة الجديدة ومجلسه ، وحرصا منا على هذه العلاقة والمودة القائمة ، قد اصدرت النقابة الفرعية ومجلسها في الجلسة المنعقدة اليوم السبت بيانا لدأب النزاع والخلاف الدائر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، متناولا المجلس العلاقة الوطيدة بين المجلسين .

ويهيب زين بعدم الحديث أو الرد فى أية مجال أو شأن يخص نقابة شمال القاهرة وان من يخالف ذلك القرار، فسيتم التصدي له واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة .

 و نص البيان على الآتى :

انه نظرا لما تم تداوله على شبكة التواصل الاجتماعي بالنسبة لختم تصديق مصر الجديدة ،نؤكد على أن نقابة محامين شمال القاهرة نقيبا واعضاء ونقيب محاميى القاهرة الجديدة ومجلسه ليس لهم شأن بالموضوع المتداول ولم يمس أحد منهم من قريب أو من بعيد وهى خاصة بموظف بالنقابة العامة والفرعية وهى محل تحقيق ، ونؤكد على أننا كيان واحد نعمل سويا من أجل خدمة  المحامين وتربطنا علاقة الأخوة والصداقة والعمل العام المشترك .

كما نؤكد على أنه ليس هناك تحقيق يجري مع وكيل المجلس ونحن جميعا نقيبا واعضاء نكن كل التقدير والاحترام  لأشرف زكي نقيب القاهرة الجديدة واعضاء مجلسه وان  نادر نوري يكن لهما جميعا كل الإحترام والتقدير .

كما ينبه نقيب محامين شمال القاهرة على الكافة بعدم التحدث بإسم نقابة شمال أو إتخاذ أية قرارات ، ذلك لأن المعّني بالتحدث أو الرد عن نقابة شمال القاهرة هو نقيب محامين شمال القاهرة فقط ، ورجاء من المحامين توخي الحذر في نشر اية أخبار خاصة بنقابة شمال القاهرة ومجلسها وهو شأن خاص بها بنقيب شمال القاهرة .

وقرر نقيب شمال القاهرة دعوة نقيب ومجلس القاهرة الجديدة لجلسة مشتركة يوم الأربعاء المقبل في تمام الثالثة عصرا بقاعة الاجتماعات بالنقابة العامة.

كما يؤكد نقيب محامين شمال القاهرة انه لم يتم صرف اية مبالغ من نقابة محامين شمال القاهرة لأعضاء المجلس لسداد الكارنيهات كما يدعي البعض.

كما حضر اليوم ( محمد أبو الوفا الامين العام ، أبو العلا مكي أمين الصندوق ، حسين أبو دوح أمين عام مساعد ، زكريا رضوان ونادر نوري وكيلي المجلس ، واعضاء المجلس من ( عمرو محي سيد عيسي ، محمد الهواري ، طارق بخيت ، محمد هيبة ).

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا