ادانات نقابات المحامين بمصر

” الوادى الجديد والإسماعيلية وجنوب وشمال القليوبية وبنى سويف “

0
301
تفجير "كنيستى الإسكندرية وطنطا "ارشيف

تكبير الخط

كتبت :

استنكرت نقابات المحامين الفرعية بالوادى الجديد ، الإسماعيلية ، وجنوب وشمال القليوبية ، وبنى سويف، التفجيرات الإرهابية فى كنيستى مارى جرجس بطنطا والمرقسية بالإسكندرية، مما أدى إلى إستشهاد 43 وإصابة 100 آخرين ، مؤكدة على أن الحادث يمثل جريمة بشعة فى حق المصريين جميعًا.

الوادى الجديد
أكد بشير رشيدي ” نقيب محاميي الوادي الجديد ، أنَّ هذا الحادث الأليم تعرَّى عن كل معانى الإنسانية والحضارة، مشددًا على أن المستهدف من هذا التفجير الإرهابى الجبان هو زعزعة أمن واستقرار مصرنا العزيزة ووحدة الشعب المصرى، الأمر الذى يتطلب تكاتف كافة مكونات الشعب، لتفويت الفرصة على هؤلاء المجرمين والتصدى لإجرامهم، مؤكدًا تضامنه مع الكنائس المصرية فى مواجهة الإرهاب، وثقته الكبيرة فى قدرة رجال الأمن على تعقب الجناة وتقديمهم للعدالة الناجزة.

الاسماعيلية
تقدم نبيل عبد السلام ، نقيب محاميي الاسماعلية ، بخالص تعازيه للبابا تواضروس الثانى والكنيسة المصرية، وللشعب المصرى، ولأسر الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

ج القليوبية
ومن جانبه قال أمام الصديق ” أمين عام نقابة جنوب القليوبية ، أن النقابة تتقدم بخالص العزاء للأخوة المسحيين والشعب المصري علي الحادث الاليم الذي حدث صباح اليوم بكنيستى طنطا والاسكندرية .
تفدم الهادي البطاوي ” عضو مجلس نقابة شمال القليوبية ، باسم النقابة بخالص التعازي للشعب المصري علي مايحدث من تكرار للعمليات الارهابية التي لن تنال بل توحد صفوفنا وتقوي وحدتنا .

بنى سويف
كما تقدم نبيل حميدة ” نقيب محامي بني سويف ، خالص التعازي للشعب المصري علي هذا الحدث الأرهابي الذي لن ينال غرضة في تفريق وحدتهم ، وسيظل الجميع صامدا لهزم ذلك العدو الخسيس .

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا