“عاشور” يشهد حفل اليتيم بنادي 6 أكتوبر

0
448

تكبير الخط

كتبت :

شارك سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم ، الجمعة ، حفل يوم اليتيم الذي نظمته العديد من الجمعيات، تحت إشراف هاني العبد ، رئيس جمعية ميثاق الشرف للتنمية القانونية ، والذى أقيم في نادى 6 أكتوبر.
أبدى النقيب العام ، سعادته وترحيبه بالحضور ، متحدثا عن الطفل اليتيم ، ومدي حرص النقابة العامة على رعاية أبناء وأرامل المحامين ، متطرقا في كلمته إلى بعض الأنشطة والفعاليات النقابية ، وما تم بشأن تطبيق الضوابط الخاصة بالإشتراك والقيد للعام الجديد ونتائجها الإيجابية على المحامين.
بدأت فعاليات الحفل الذى أشرفت عليه جمعية “ميثاق الشرف للتنمية القانونية” ، بالقرآن الكريم، أعقبها كلمة للشيخ محمد عيد شحاته ، خطيب مسجد السيدة عائشة ، عن فضل كفالة الأطفال الأيتام ، تلاها كلمة هانى العبد رئيس الجمعية ، وصفوت صلاح عضو مجلس الإدارة حيث قام بشرح “مشروع إنشاء صندوق كفاله أبناء الزملاء المحامين ” الذين وافتهم المنية الذي تتبناه الجمعية هذا العام وبهذه المناسبة.
أعقب ذلك كلمة حسام عودة ، عن الأمل في الغد والمستقبل ، فيما تم تكريم الأمهات المثاليات، وتسليم 2 عمرة من قبل الاستاذ وليد عبده على نفقته الخاصة، وختام الحفل، حيث تم تسليم هدايا متنوعة على الأطفال.
شارك فى الحفل ، عدد من أعضاء النقابة العامة ( عبد الجواد احمد ، كمال مهنا ، إبراهيم عمران ) ، ومحمود الداخلي نقيب 6 اكتوبر ومجلس جنوب الجيزة .

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here