جنوب القليوبية تحتفل باليتيم  ..وتضع حجر الأساس لنادى شبرا الخيمة

0
394
إمام صديق

تكبير الخط

محرر الموقع :

عقد مجلس نقابة جنوب القليوبية، إجتماعاً له،  لبحث عدد من الملفات ، حيث قرر  إقامة إحتفالات في الجزئيات بمناسبة يوم اليتيم، بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لنادي المحامين النهرى بشبرا الخيمة،  على ترعة الإسماعيلية،  وذلك بعد تسوية الأرض، وتخصيص مبلغ مالي لإنشاء إستراحة المحامين الجديدة بجوار محكمة الأسرة بقليوب .
قال أمام الصديق أمين عام نقابة جنوب القليوبية ، أن الإجتماع الأخير للمجلس برئاسة النقيب ، مجدي حافظ ، بحضور  الأعضاء،  قرر إقامة إحتفالية للأيتام من أبناء المحامين في جزيئات الخانكة والخصوص وأبوزعبل ،  20 من أبريل الجاري .
أشار إلى إقامة إحتفالية أخرى بجزئية شبرا الخيمة والقناطر وقليوب ،  25 من أبريل الجاري ، لافتاً إلى أن الأجتماع ناقش مسألة توفير  شنط مواد غذائية لشهر رمضان المقبل بأسعار مدعمة يتم توزيعها قبل شهر رمضان ب15 يوم  .
أعلن الصديق، عن تخصيص مبلغ مالي لإستكمال إنشاءات نادي المحامين النهري بأبو زعبل ، و تشكيل للجنة لإعداد مقايسة لأنهاء أعمال تشطيبات مقر نقابة شبرا الخيمة الفرعية  تمهيدا لإسناد مهمة أعمال المقاولات والتشطيبات الخاصة بالمقر لأحدي الشركات من خلال عمل مناقصة سيتم الأعلان عنها في أحدي الصحف اليومية القومية.

أمل العطار

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا